فن / ليالينا

رغم الخلافات: العائلة المالكة تهنئ الأمير هاري بيوم ميلاده

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رغم الخلافات: العائلة المالكة تُهنيء الأمير هاري بيوم ميلاده
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
رغم الخلافات: العائلة المالكة تُهنيء الأمير هاري بيوم ميلاده

شارك الحساب الرسمي للعائلة المالكة البريطانية عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، معايدة للأمير هاري بمناسبة يوم ميلاده.

حساب العائلة المالكة يهنئ الأمير هاري بيوم ميلاده

شارك الحساب الرسمي للعائلة المالكة البريطانية، عبر إنستغرام، صورة للأمير هاري، وأرفقها بتعليق يهنئ خلاله الأمير هاري بمناسبة يوم ميلاده الـ40، جاء في التعليق: "نتمنى لدوق ساسكس عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم". بينما، لم يشارك، حتى الآن، الحساب الرسمي لأمير وأميرة ويلز، الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، أي تهنئة للأمير هاري.

يحتفل الأمير هاري اليوم الموافق 15 من سبتمبر بيوم ميلاده، حيث بلغ اليوم عامه الـ40، يأتي احتفال الأمير هاري بيوم ميلاده في ظل العديد من الاضطرابات التي تشهدها علاقة الأمير هاري بوالده وشقيقه، وذلك بسبب التصريحات التي يُدلي بها دومًا ونشره لمذكراته التي يتحدث خلالها عن أسرار القصر.

ببلوغ الأمير هاري لسن الأربعين، يحق له الحصول على مبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني، وهو ما يُعادل حوالي 8.5 مليون دولار، من صندوق ائتماني أنشأته جدته الكبرى الراحلة، الملكة إليزابيث الأم، عام 1994، يحتوي هذا الصندوق على ثلثي ثروتها الهائلة والتي حفظتها لأحفادها. أشار بعض الخبراء إلى أن الملكة الراحلة اعتبرت أن سن الأربعين هو العمر المثالي للحصول على مبلغ كبير من المال، فكانت ترى أن في هذا السن يكون الإنسان قادراً على تقدير المال والتصرف فيه بحكمة، مُستندة في هذا الاعتقاد على خبرتها الطويلة التي امتدت لأكثر من 102 سنة.

يركز دوق ساسكس حاليًا على الاستمتاع بحياته مع زوجته ميغان ماركل وأطفالهما، الأمير آرتشي، البالغ من العمر خمس سنوات، والأميرة ليليبت التي تبلغ من العمر ثلاث سنوات. كما أنه يواصل أيضًا عمله في مؤسسة "Archewell" التي أسسها مع زوجته ميغان. ومن المتوقع أن يصدر قريبًا وثائقي في ديسمبر يعكس شغفه الكبير بلعبة البولو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: رغم الخلافات: العائلة المالكة تهنئ الأمير هاري بيوم ميلاده%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا