فن / عكاظ

الفنان طالب المري لـ «يا هلا بالعرفج»: هبوط الأهلي سبب نجاح أغنية «قلبي حزين»

تحدث الفنان الإماراتي طالب المري عن قصة أشهر أغانيه وهي «صح قلبي حزين» التي طُرحت قبل عامين من الآن وبالتحديد في 2022، وحققت انتشاراً عالياً في السوق الغنائي، ووصلت مشاهداتها إلى 25 مليوناً على منصة اليوتيوب، وارتباطها بأحد أشهر الأندية في الوطن العربي.

وكشف المري في فقرة المشي مع الزميل أحمد العرفج عن قصة هذه الأغنية قائلاً: أنا عادة لحظة المشي يكون في بالي خيال معين لأي عمل أقوم بالتحضير له، وأتخيل نفسي كيف سأشاهد وأسمع هذا العمل، وهل يحتاج إضافة أو تعديلات في أي مكان. وبعد هذه التحليلات أقوم بتوظيفها مع الملحن أو الشاعر، ونصنع من هذه الأفكار أعمالاً قوية لها اسمها في السوق.

وحول ارتباط أشهر أغانيه «صح قلبي حزين» بهبوط النادي الأهلي إلى دوري «يلو» قال:

نعم.. عندما طرحت هذه الأغنية كانت مصاحبة لهبوط الأهلي إلى دوري الأولى، فلامست هذه الأغنية الجماهير، وهذا الأمر ساهم في انتشار الأغنية.

جاء ذلك أثناء استضافة الفنان الإماراتي طالب المري في البرنامج الأسبوعي «يا هلا بالعرفج» على شاشة «روتانا خليجية» مع أحمد العرفج والإعلامي مفرح الشقيقي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا