فن / سيدتى

مصطفى شعبان يعتذر عن وياسمين صبري

كشفت "سيدتي" منذ أيام عن مشاركة مصطفى شعبان في بطولة "المشروع" –اسم مؤقت– مع الفنانين وياسمين صبري وإخراج بيتر ميمي؛ ليكسر غيابه عن السينما الذي دام 14 عاماً، إلا أننا علمنا أن مصطفى شعبان اعتذر في عن المشاركة في الفيلم، وذلك في اللحظات الأخيرة بعدما أبدى موافقته في البداية.

عودة مصطفى شعبان للسينما تتأجل

مصطفى شعبان باعتذاره عن فيلم المشروع، تتأجل عودته للسينما مرة أخرى، ويستمر الغياب الذي بدأ منذ عام 2010 وتحديداً منذ تقديمه بطولة فيلم "الوتر" مع المخرج مجدي الهواري الذي شارك في بطولته: غادة عادل، أحمد السعدني، وأروى جودة، وجسد شعبان خلال أحداثه شخصية رائد شرطة يُدعى محمد سليم، يتولى التحقيق في قتل موزع موسيقي شاب حيث يتم اتهام شقيقتين فى القضية.

يمكنكِ قراءة.. عودة النجوم إلى السينما بعد غياب: أبرزهم يوسف الشريف

وفي سياقٍ آخر، يعمل مصطفى شعبان على التحضير لمسلسله الجديد "حكيم باشا" الذي يخوض به منافسات موسم دراما 2025، حيث يقدم الدراما الصعيدية لأول مرة في أحداث العمل الذي يشارك في بطولته: سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، منذر رياحنة، محمد نجاتي، وجارٍ التعاقد مع بقية الفنانين المشاركين في البطولة والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

"المعلم" آخر أعمال مصطفى شعبان

قدم مصطفى شعبان فى موسم دراما رمضان 2024 "المعلم"، وشارك في بطولته: سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، والطفل جان رامز، والعمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

تابعي المزيد.. أحمد مكي ومصطفى شعبان وياسمين عبد العزيز يغيرون جلدهم في رمضان 2025

ودارت أحداث المسلسل حول المعلم "مصطفى شعبان" الذي تأخذ حياته مساراً مختلفاً منذ طفولته بعد القبض على والده حامد كبير تجار السمك بتهمة تجارة الممنوعات، حيث اتفق عليه منافسوه التجار ودسُّوا الممنوعات في شحنة السمك؛ ليكبر المعلم ويقرر البحث عن الخائن الذي غدر بوالده ولكنه يجد أن أقرب الأشخاص له باعوا والده؛ فينتقم من الجميع ويعيد حقه الضائع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا