فن / ليالينا

روان بن حسين ترفض التمثيل في تركي وهذا شرطها للموافقة

كشفت الفاشينستا والفنانة الكويتية روان بن حسين، عن تلقيها عدداً من العروض للمشاركة في مسلسلات تركية، إلا أنها رفضت الأمر مبدئيا، بسبب عدم توافق الأدوار المعروضة عليها مع إمكانياتها الفنية.

روان بن حسين ترفض تركية

ورفضت روان بن حسين المشاركة في الظهور بأي من المسلسلات التي عُرضت عليها، بسبب ضيق مساحة الدور وصغره، والذي يُعتبر دور مكتوباً لكومبارس، فضلاً عن عدم ظهورها على الإعلان الرسمي للمسلسل حال وافقت.

أكدت روان بن حسين أن مثل هذه الأدوار الصغيرة لا تُناسبها، وأنها حتى توافق على الظهور في تركي، يجب أن يكون مكتوباً بالكامل من أجلها، أي أنها تلعب دور بطولة، وليس دوراً ثانياً، وهو ما أثار الجدل، إذ شكك البعض في إمكانية تحدثها للغة التركية بالطلاقة الكافية التي تمنحها فرصة قيادة البطولة النسائية في مسلسل كامل.

وشددت روان بن حسين على أنها لن تقبل المشاركة في أي عمل إلا بهذه الطريقة وتابعت: "لا ما راح أطلع إذا ما أنا البطلة، إذا ما يعطيني دور بطولة فأنا آسفة، آسفة’ آسفة ما بقبل غير بالقمة".

شاهدوا الفيديو:

وتفاعل الجمهور مع تصريحات روان بن حسين، وانقسمت الآراء بين مؤيد لوجهة نظرها ومعارض، وأكد محبوها أنها تستحق القمة ولا شيء سواها، لافتين إلى أنها تعبت واجتهدت حتى وصلت لهذه الشهرة فضلاً عن كونها فنانة مليئة بالحيوية والموهبة، ولا تزال تكد وتعمل حتى تطور من نفسها وإمكانياتها.

من ناحية أخرى شكك البعض في قدرات روان بن حسين في التحدث باللهجة التركية، لافتين إلى أنها ليست تركية الأصل حتى تقوم ببطولة مسلسل وحدها، فيما اتهمها آخرون بالغرور؛ لأنها تتعالى على أدوار قد يقبل بها زملاء آخرون.

روان بن حسين وحب الفن

كانت روان بن حسين قد صرحت في لقاء سابق من قبل، عن حبها الكبير للفن والتمثيل، مؤكدة أن هذا الشغف جزء لا يتجزأ من حياتها. أكدت أنها تتمنى العمل مع الفنان المصري أحمد حلمي، مشيرة إلى أنها تعشق الكوميديا التي يقدمها، وأنها كانت تحرص على متابعة أفلامه منذ صغرها. وعن التمثيل، قالت روان: "أنا بمرض لما ما بيكون عندي أغنية أو مسلسل، أحب الفن وأرى نفسي فنانة شاملة".

كما لم تخف روان بن حسين طموحها الكبير واعتزازها بمكانتها في عالم الفن والإعلام. في تصريحاتها، أكدت روان أنها ترى نفسها "نجمة الخليج الأولى" في العصر الحديث، حيث تعتبر أن لا فنانة خليجية تجمع بين كونها مغنية، ممثلة، وإنفلونسر مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي، فضلاً عن كونها الوجه الإعلامي للعديد من العلامات التجارية العالمية.

روان بن حسين وعلاقتها بتركيا

عام ، وفي خطوة غير مألوفة، قررت روان بن حسين شراء منزل في إسطنبول لمواجهة الملل. عبر حسابها على إنستغرام، شاركت روان متابعيها بتفاصيل هذا القرار، مشيرة إلى أنها لم تجد متعة في التسوق كما اعتادت، مما دفعها للتفكير خارج الصندوق. كشفت أنها اختارت منزلاً مطلاً على البحر، بمساعدة صديق يعمل في مجال العقارات.

وفي عام 2022، تناقلت وسائل الإعلام التركية ظهور روان بن حسين برفقة رجل الأعمال التركي محمد دينشارلار، الذي كان في السابق على علاقة مع النجمة هاندا أرتشيل. روان نفت الشائعات التي تحدثت عن وجود علاقة عاطفية بينهما، موضحة أن ظهورهما معاً في مناسبات اجتماعية كان مجرد صدفة. وقالت: "الباباراتزي ينطرونني برا الأوتيل.. إشاعات إيش عليكم حبايبي؟".

الجدير بالذكر أن روان بن حسين شخصية استثنائية تجمع بين الفن، الاستثمار، والنجومية على منصات التواصل الاجتماعي. حياتها المثيرة للاهتمام تجعلها دائماً في دائرة الضوء، سواء من خلال أعمالها الفنية أو قراراتها الشخصية الجريئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا