فن / ليالينا

قائمة بالفنانين الأتراك الأكثر شعبية على إنستغرام

يحظى الفنانون الأتراك بشعبية كبيرة؛ بسبب أعمالهم الدرامية المختلفة، والتي يتابعها جمهورهم، حيث إنهم لديهم قاعدة جماهيرية تركية وعربية، نستعرض فيما يلي أبرز الفنانين الأتراك الذين يحظون بمتابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعية، ومنهم من يتفاعلون بشكل كبير مع متابعيهم، ومنهم من يحظى بمتابعة كبيرة رغم عدم تفاعله.

مارت ديمير 

يتمتع الفنان مارت رمضان ديمير بعدد متابعين على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام يقدر بـ 4.6 مليون متابع حتى الآن، خاصة بعد ازدياد شهرته ببطولة مسلسله "الطائر الرفراف"، وارتباطه الحقيقي مع بطلة العمل عفراء ساراتش أوغلو، ويشارك مارت جمهوره، ويتفاعل معهم بشكل مستمر حيث ينشر صور كواليس أعماله الفنية، وشارك أحدث شيء كان إصابته في يده.

دينيز بايسال

تتمتع دينيز بايسال بمتابعة من قبل 6 ملايين شخص حتى الآن، وتشارك متابعيها بأبرز لحظاتها حيث شاركت مؤخراً احتفالها بذكرى زواجها المغني باريش يورتشو.

فهرية أفجان

تشارك فهرية أفجان جمهورها بشكل دائم بأبرز وأهم صورها، خاصة صورها من رحلاتها المختلفة مع عائلتها وزوجها الفنان بوراك أوزجيفيت، كما يتابعها 13.8 مليون شخص على إنستغرام.

سركان شاي أوغلو 

يتابع الفنان سركان شاي أوغلو عدد كبير من جمهوره، والذي ازدادت قاعدته الجماهيرية بعد زواجه مع زوجته أوزغي غوريل، والتي كانت حبيبته في البداية، يبلغ عدد متابعيه 4.7 مليون متابع.

آيتشا آيشين توران

تتمتع آيتشا آيشين توران بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يتابعها 6.6 مليون شخص على الإنستغرام، وتتفاعل آيتشا مع جمهورها بشكل مستمر حيث تشارك بإطلالاتها المختلفة في أماكن مختلفة ومؤخراً أعلنت عن خوضها لعمل فني جديد.

تولغا ساريتاش

على الرغم من تفاعله المحدود على منصات التواصل الاجتماعي، إلا أن تولغا ساريتاش يتمتع بشعبية كبيرة عبر موقع إنستغرام، حيث يتابعه 6.5 مليون متابع، كما أن اسمه انتشر بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة بعد زواجه من مصممة الأزياء زينب ميروك، وظهوره كبطل في الموسم الـ5 من المنظمة.

لمشاهدة أبرز صور الفنانين الأتراك الذين يتمتعون بشعبية كبيرة، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا