فن / ليالينا

كيفانش تاتليتوغ يتعرض للانتقادات: هل خضع لعملية تجميلية؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كيفانش تاتليتوغ يتعرض للانتقادات: هل خضع لعملية تجميلية؟
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
كيفانش تاتليتوغ يتعرض للانتقادات: هل خضع لعملية تجميلية؟

أثار كيفانش تاتليتوغ ضجة كبيرة بوقفته الأسطورية التي تشبه وقفة جيمس دين أمام سيارة كلاسيكية للعلامة التجارية التي يمثل الوجه الإعلاني لها، حيث ظهر كيفانش بشكل مختلف كأنه قام بعملية تجميلية في أنفه وهو ما تساءل عنه الجمهور.

كيفانش تاتليتوغ يتعرض للانتقادات 

تحدث جمهور كيفانش عن مظهره، بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على وجهه، عندما ظهر أمام الكاميرا للترويج للموسم الجديد للشركة التي هو وجه إعلاني لها، وأدى التغيير في وجه الممثل إلى انقسام الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي إلى قسمين، فالبعض ادعى أنه بالفعل خضع لعملية جراحية والبعض الآخر ادعى أنه فوتوشوب، كما ادعى بعض الناس أن الممثل الوسيم قد أزال جفنيه.

في سياق آخر تأثرت قطعة أرض تابعة للفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، وتحولت أرض إلى رماد، حيث اندلع 247 حريقاً في الغابات في جميع أنحاء تركيا خلال الفترة الأخيرة. 

وفقاً لأخبار من Takvim، فإن تاتليتوغ، هو أحد الأسماء الرائدة التي تستثمر أرباحها من الشاشات في العقارات، وبسبب حرائق الغابات تحولت قطعة أرض كيفانش بالكامل إلى رماد.

وأتلفت هذه الحرائق مئات من الأراضي، وتبين أن أرض الممثل كيفانش تاتليتوغ التي احترقت توجد في مارماريس، حيث يتمتع كيفانش باستثمارات في إزمير ديكيلي ومارماريس، بما في ذلك بودروم، وتأثر بشكل كبير بالحريق الذي اندلع في أرضه في مارماريس، والتي اشتراها لأغراض الاستثمار منذ سنوات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: كيفانش تاتليتوغ يتعرض للانتقادات: هل خضع لعملية تجميلية؟%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا