فن / ليالينا

رضوى الشربيني تنهي التعاقد مع قناة سفرة وتكشف عن السبب

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني عن إنهاء تعاقدها مع قناة سي بي سي سفرة، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تبادل الصور إنستغرام منشور كشفت فيه عن السبب لتنفي بذلك ما خلال الساعات الماضية بأن إنهاء التعاقد جاء بناء على رغبة القناة.

 وأوضحت رضوى الشربيني في منشورها أن إنهاء التعاقد جاء بناء على رغبتها، موجهة الشكر للشركة المنتجة وإدارة القناة وسط سيل من كلمات الدعم للإعلامية الشهيرة التي تتمتع بشعبية كبيرة لدعمها المستمر للنساء.

 انتهاء برنامج رضوى الشربيني

وعن السبب، فأكدت رضوى الشربيني على أن انتهاء برنامجها على شاشة قناة سي بي سي جاء بناء على رغبتها، وهو ما حسم الأمر حول  ما تردد من شائعات خلال الساعات الماضية بأن أزمة ما وقعت بين رضوى الشربيني وبين القناة بسبب تصريحاتها، دفعت القناة لإنهاء التعاقد.

وكتبت رضوى الشربيني في منشورها: "أعبر عن شكري العميق لاستجابة قناة سي بي سي سفرة لطلبي بإنهاء تعاقدي معهم.. وأتوجه بجزيل الشكر للشركة المتحدة للإعلام وللقائمين عليها على المهارات والخبرات التي اكتسبتها خلال فترة عملي معهم، وأتمنى للشركة وقناة سي بي سي سفرة ولجميع العاملين فيها دوام النجاح والتوفيق"|. 

وأضافت الإعلامية الشهيرة معبرة عن امتنانها لفريق القناة: "أود أن أعرب عن امتناني الكبير لجمهوري ومتابعي برنامج "هي" وبس" على دعمهم وحبهم ومساندتهم لي.. وإلى لقاء قريب بإذن الله".

 وتفاعل الجمهور مع منشور رضوى الشربيني في تعليقات عبر من خلالها متابعون عن دعمهم المستمر لمحبوبتهم في أي قناة تتجه لها وكتبت متابعة: "احنا أكيد معاكي وسند ليكي وباي وقت وبأي حتة انا بدعمك وبفتخر بيوم كنت وما زلت داعمة لرضوى الشربيني ال حبيتها من هي وبس.. بس صدمتينا بخروجك من القناة مكنتش متوقعة حتى مش لمحتي لنا ولا عملتي حلقة وداع..  احلى من عرفت بها لبرنامج وبهالقناه مش هنسي ولا ذكرى به البرنامج عرفتك أنا كنت لسه بدرس في الجامعة بالاختبارات..  وكان القلب معاكي م أنسى كل تفصيله واتخرجت ونا معاكي لسه وبدافع عنك وحضل مكملة موفقة بال جاي بحبك ي أغلى شيء بدنيتي.. كملي بليز لا تتركي بناتك بنص الطريق ونحنا معاكي ووراكي".

رضوى الشربيني

 وزادت رضوى الشربيني من تساؤلات متابعيها عن توقيت عودتها للشاشة من جديد، وكتب متابعون في تعليقاته: "رضوى ما تقوليش إن ده قرار نهائي، وإنك مش هتظهري على قولي إن ده؛ لأنك هتظهري على شاشة قناة ثانية إن شاء الله ما تزعليناش". "انت يلي علمتينا ان نكون الخسائر، ولسنا الخاسرين يارب يكون باب خير جديد ونقلة جديدة وكبيرة في حياتك ومسيرتك وتاريخك أنت صاحبة رسالة ومبادئ وقيم وياما نفعتي ناس وأنا أولهم كلامك قواني في أشد لحظات ضعفي ربنا يوفقك ويكتب لك كل خير، وتعملي برنامج يكسر الدنيا كل الحب والاحترام بانتظارك لان ما ينفع الناس يمكث في الأرض وأنت كلك خير ونفع.. بنحبك".

وكتب متابعون: "بنستناكي ببرنامجك الجديد ان شاء الله.. منتظرين لك لا تطولي رضوتئ رجاءً. "هتوحشيني أوي بجد انا كنت كل د مستنيه الموسم الجديد ربنا يوفقك فأي خطوة وأي حاجة تعملينها ويكتب لك الخير يا رب بجد بحبك أوي من كل قلبي". "كثير زعلت بس بالأخير المهم راحتك أنتي رح اشتقلك كثير رضوى، كوني بخير اهتمي بصحتك الجسدية والنفسية، انتي ملكة نفسك خليكي قوية، ولا تهتمي لحد عيشي حياتك كأنه آخر يوم لك".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا