فن / ليالينا

Emily in Paris الموسم الخامس: إليكم أبرز إطلالات ليلي كولينز

في خبر سار لعشاق المسلسل الشهير Emily in Paris، أعلنت منصة نيتفلكس عن تجديده لموسم خامس، وذلك بعد أيام قليلة من عرض الجزء الثاني من الموسم الرابع. الإعلان جاء بطريقة مبتكرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث نشرت نيتفلكس صوراً مميزة لبطلة المسلسل ليلي كولينز، وهي تستمتع بفنجان قهوة يحمل الرقم "5" على ظهره، في إشارة واضحة إلى عودة المسلسل بموسم جديد.

ووفقاً للإعلان، يبدو أن الموسم الخامس سيأخذ المشاهدين في رحلة جديدة إلى مدينة روما بعد أن كانت الأحداث السابقة تدور في باريس. ما يزيد من ترقب المشاهدين هو احتمالية رؤية "إيميلي" في بيئة جديدة مع تحديات ومغامرات مختلفة عن المواسم السابقة.

تأثير المسلسل على إطلالات ليلي كولينز

ليلي كولينز، التي اشتهرت بدور "إيميلي كوبر"، ارتبطت بشكل كبير بشخصيتها في المسلسل، ولكنها بدأت في الآونة الأخيرة بالابتعاد عن هذا الطابع في حياتها اليومية. وقد ظهرت في الأسابيع الأخيرة بعدة إطلالات جديدة تمثل تحولاً كبيراً في أسلوبها بعيداً عن الشخصية التي اعتاد عليها الجمهور في "إيميلي في باريس".

ليلي كولينز تحدثت مؤخرًا عن تأثير المسلسل على مسيرتها، حيث قالت: "كثير من الناس ينادونني بإيميلي، ولم أتوقع أبداً أن أكون جزءاً من شيء سيصبح بهذا الحجم. إنه أمر رائع؛ لأنه قدّم لي العديد من الفرص المذهلة، وجلبني إلى أماكن مثل روما. في ، أن أكون جزءاً من شيء يوفر للناس الهروب والسعادة هو حقاً هدية كبيرة".

ورغم أن "إيميلي في باريس" قد أثر بشكل كبير على أسلوب ليلي كولينز، إلا أن الممثلة بدأت تتجه نحو إطلالات جديدة تتحدى تلك التي تعودنا رؤيتها بها في شخصية "إيميلي".

إطلالات غير متوقعة: ليلي بعيداً عن إيميلي

في 16 سبتمبر 2024، أظهرت ليلي كولينز مجموعة من الإطلالات التي كانت بعيدة تماماً عن تلك التي اشتهرت بها شخصيتها في "إيميلي في باريس". سواء كانت إطلالات الشارع، أو في المناسبات الرسمية، أثبتت ليلي أنها تستطيع أن تكون مصدراً ملهماً للموضة بأسلوبها الخاص والمميز.

إطلالة مفعمة بالجاذبية باللون الأحمر

قبل ظهورها في برنامج "Good Morning America"، تم تصوير ليلي كولينز، وهي ترتدي طقماً جلدياً باللون الأحمر الداكن مع لمسة تشبه قماش التمساح. ارتدت كولينز توباً قصيراً مكشوفاً مع تنورة بينسيل قصيرة مرفقة بكشكشة جلدية. ورغم أن "إيميلي" قد تتفق مع قصة التنورة، فإن التوب القصير ولونه الأحمر الجريء يعكسان شخصية ليلي الحقيقية وليس "إيميلي".

الجينز: قطعة غير مألوفة لإيميلي

لاحقاً في نفس اليوم، ظهرت ليلي كولينز بإطلالة كاجوال تضمنت توب قصيراً مرة أخرى، ولكن هذه المرة كانت ترتدي معه جينزاً بستايل الساق المستقيمة بلون فاتح. وعلى الرغم من أن "إيميلي" قد تقبل البليزر الأسود الذي ارتدته كولينز مع الجينز، من الصعب تخيل "إيميلي" وهي تسير في شوارع باريس أو روما مرتدية باليرينات شبكية جريئة.

تجديد الخزانة بأسلوب ليلي الخاص

خلافاً لما اعتدنا رؤيته من "إيميلي" التي تفضل القطع الضخمة والإكسسوارات الجريئة، اختارت ليلي كولينز أزياءً تميل إلى الأحجام المعتدلة والألوان الداكنة، وهو ما بدا واضحاً عندما ارتدت توب أسود قصيراً مع بدلة كرزية داكنة بأكتاف كبيرة، مما يجعلها مصدرًا مثالياً للإلهام لأزياء الخريف.

التحول بعيداً عن "إيميلي"

من النادر أن نرى شخصية "إيميلي" تختار ألواناً داكنة أو إطلالات أحادية اللون إلا إذا كانت تناسب الأسلوب المبالغ فيه الذي تفضله. في المقابل، تبدو ليلي كولينز وكأنها تستمتع بتبني أسلوب أكثر رقياً وجرأة بعيداً عن الطابع الذي طبعها به "إيميلي في باريس".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا