فن / سيدتى

تعرفي على نجوم حفلات اليوم الوطني في

يفتتح النجم بعد غد الجمعة 20 سبتمبر، احتفالات اليوم الوطني 94 في ، المقرر استمرارها لمدة أربعة أيام بمشاركة النجوم أحمد سعد وتامر حسني وبدر الشعيبي والنجم فؤاد عبدالواحد.

الحفلات ستقام في قرية مراسي بمدينة العلمين الجديدة لمشاركة رواد المدينة من الجالية الاحتفال باليوم الوطني السعودي 94، وتبدأ يوم 20 سبتمبر الجاري بحفل النجم محمد رمضان ويشاركه بنفس اليوم بدر الشعيبي، وفي اليوم التالي يقدم النجم تامر حسني حفله للجمهور السعودي بمشاركة النجم أحمد سعد.

يذكر أن فعاليات اليوم الوطني السعودي ستقام هذا العام من قلب الساحل الشمالي في العلمين حيث تمتد على مدار أيام ويتواجد فيها الجالية السعودية في مصر ويحضرها عدد كبير من كبار الشخصيات داخل مصر والسعودية.

وسبق أن أعلن الفنان بدر الشعيبي عن حفل سيجمعه مع الفنان محمد رمضان احتفالاً باليوم الوطني السعودي 94، ونشر بوستر الحفل وكتب: "نلتقي في يوم الجمعة تاريخ 20 / 9 في حفل أسطوري بالساحل الشمالي أنا والأسطورة النجم محمد رمضان في حفلات إعمار لحفلات يوم بلدي ووطني السعودية.. أقوى حفلة في الساحل بإذن الله".

كما نشر حساب إعمار مصر على الإنستغرام للفنان بدر الشعيبي من إحدى حفلاته وعلق وكتب: "انتظروا احتفالات اليوم الوطني السعودي في مراسي الجمعه القادمة مع النجم بدر الشعيبي".

كما نشر الحساب أيضاً فيديو آخر للفنان محمد رمضان وكتب: "انتظروا افتتاح احتفالات اليوم الوطني السعودي في مراسي الجمعة القادمة مع النجم محمد رمضان.. نمبر وان".


يمكنكم متابعة: بدر الشعيبي يُعلن عن موعد حفله مع محمد رمضان في الساحل الشمالي احتفالاً باليوم الوطني السعودي 94
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"

وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي "

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا