فن / سيدتى

هكذا ظهر في كواليس أسد وهذا موعد عرضه

يواصل الفنان تصوير مشاهده في فيلمه الجديد "أسد"؛ إذ ينتمي العمل لنوعية الأعمال التاريخية؛ حيث تدور أحداثه في عام 1280، إبان عصر المماليك، حين قاد العبيد ثورة ضد الجيش العباسي. والفيلم من إخراج محمد دياب، وتأليف خالد دياب وشيرين دياب ومحمد دياب. ويشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان: ماجد الكدواني، رزان جمال، وكامل الباشا، وأحمد خالد صالح، وأحمد عبدالحميد.

محمد رمضان يروّج لفيلمه الجديد أسد

نشر النجم محمد رمضان صورة له من كواليس "أسد" عبْر حسابه على "إنستغرام"، والتي ظهر من خلالها مرتدياً بنطلون أبيض واسعاً، ومطلقاً لحيته، وعلّق بالقول: "2025 إن شاء الله".
كواليس فيلم أسد- الصورة من صفحة محمد رمضان على إنستغرام

يمكنكِ قراءة محمد رمضان يثير الجدل: هل يتراجع ويشارك في موسم دراما رمضان 2025؟

مشاركة سينمائية سابقة

يُذكر أن الفنان محمد رمضان قد عُرض له العام الماضي فيلم "ع الزيرو"، ومن خلاله جسّد شخصية شاب يُدعى "دراجون"، وهو شاب فقير لديه طفل مريض، يسعى لعلاجه. وتتطور الأحداث ليصبح "دراجون" واحداً من الأغنياء؛ ليدخل في تجارة الأعضاء البشرية.

فيلم "ع الزيرو" من تأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، وإخراج محمد العدل، وبطولة: نيللي كريم، الطفل منذر مهران، جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم.

أحدث أغاني محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان مؤخراً عبْر قناته الرسمية على "" أغنية بعنوان: "مش فاضي"، وقد حملت الأغنية في طيات معانيها نوعاً من أنواع المدح في النفس. وتقول كلمات الأغنية: "عندي كاريزما طبيعي لا إرادي، بتشد اللي بيقفوا قصادي. من غير ما ألعب جيم رياضي. بيرنولي بس أنا مش فاضي". "مش فاضي" من كلمات وألحان حازم إكس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا