ترددات / لحظات نيوز

“القنوات الاطفال اتفرج ببلاش” قنوات كرتون 2024 على النايل سات والعرب سات

تردد قنوات اطفال تردد قنوات افلام كرتون تردد قنوات الكرتون على النايل سات ، تردد قناة الكرتون الفضائية ، قنوات الأطفال هي قنوات تهتم بالطفل وتنشئته تنشئة صحيحة وهذه القنوات تبث البرامج والأفلام المتنوعة التي تضيف مادة شيقة للطفل قنوات أفلام الكرتون تعرض أفلام شيقة تجذب إليها الكبار قبل الصغار وهناك من الأفلام الشيقة التي لاقت قبولًا نسبة مشاهدة عالية مثل سمبا فيلم السمكة نيموا افلام سندريلا الشهيرة  وهذه الأفلام تعد من أكثر الأفلام مشاهدة لدى الأطفال خاصًا في أوقات وأيام العطلات والاجازات وهذه الأفلام تؤثر على سلوك الطفل بصورة مباشرة والأخلاق والمعاملات  وتقدم هذه القنوات مادة قيمة تحرص على تقديم المادة الهادفة بعيدًا عن العدوان والعنف وتحث على الأخلاق الحميدة.

ويحرص كثير من المتابعين والمشاهدين على البحث عن التردد الصحيح لكي يتسنى لهم بث هذه القنوات لمشاهدة ممتعة لأطفالهم وسوف نقوم بتقديم التردد الجديد لقنوات الأطفال لكي يتسنى المشاهدة  الممتعة لأفلام الكرتون فتابعونا على موقع جريدة لحظات نيوز.

جدول المحتوياتToggle

تردد قناة افلام الكرتون

يمكن متابعة كثير من قنوات الاطفال على القمر الصناعي النايل سات مثل قناة أجيال وقناة ميكي وقناة نم نم والقناة المشهورة طيور بيبي .

ميكي أطفال

التردد الاتجاه القمر
11526 أفقي
27500 ألى

تردد قناة طيور بيبي على النايل سات

التردد القمر الصناعي معدل الترميز الاستقطاب FEC
11393 نايل سات  27500 عمودي آلي

تردد قناة براعم الجديد

تردد القناة  القمر الصناعي الاتجاه        معدل الترميز
11564 النايل سات أفقي 27500

تردد قناة أجيال الجديد

  • التردد : 12149
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز : 27500
  • الاستقطاب:  أفقي
  •  FEC : آلي

تردد قناة ميكي mickey الجديدة

  1. القمر الصناعي: نايل سات
  2. التردد: 11526
  3. القطبية: 3/4
  4. الترميز : 27500
  5. معامل التصحيح:  H

تردد قناة نم نم الجديد 2023

التردد الاستقطاب معدل الترميز           معامل تصحيح الخطأ
 11095 أفقى 27500   5/6

تردد قناة كوكي كيدز للأطفال Koky Kids Channel

التردد الاستقطاب معدل الترميز تصحيح الخطأ
 11602 أفقى 27500 5/6

تبحث العديد من الأمهات عن تردد قنوات الكرتون المختلفة في عام 2023 لتلبية رغبة أطفالهن في مشاهدة العديد من البرامج المختلفة وأفلام الرسوم المتحركة ، بالإضافة إلى أن مشاهدة قنوات الكرتون لم تقتصر بعد على الأطفال والأطفال ، بل يشاهدها الكثير من الكبار من أجل للتنوع والاختلاف في محتواها. في الفقرات التالية سوف تتعرف على هذه القنوات المختلفة ، وتشرح مدى تكرارها وجميع البيانات الأخرى التي ستسمح لك بإدخالها بشكل صحيح.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا