ترددات / لحظات نيوز

قناة توم وجيري الجديد 2024 على النايل سات Tom and Jerry

قناة توم وجيري ، توم وجيري   ، تردد قناة الاطفال Tom and Jerry  ، نتابع تردد قناة توم  وجيري على النايل سات ، ويعتبر كرتون الاطفال توم اند جيري من امتع الكرتون التي حظيت بنسب مشاهدة عالية على مدار سنوات عديدة ، والأطفال يقبلون على مشاهدتها وهي من الأفلام المحببة لديهم فكرتون Tom and Jerry  وهي كرتون يعبر عن المشاكسات والمعاكسات بين القط والفأر في صورة كرتونية شيقة ومثيرة وفي صورة كوميدية

جدول المحتوياتToggle

تردد قناة توم وجيري الجديد 2023

نقدمها لجميع الشباب المتابعين ومحبي القناة بعد تغيير التردد القديم والعودة إلى الجديد مطلع عام 2023 ، ولكي نقدم لكم كل جديد من خلال قراءة الأخبار ، سنعرفكم على تردد قناة توم وجيري الجديد على النايل سات كما هو. إحدى القنوات المميزة للأطفال. ومثيرة للاهتمام مثل قناة ميكي كيدز التي يشاهدها الملايين من جميع أنحاء الدول العربية بسبب الرسوم المتحركة الشهير توم وجيري طوال اليوم ، تابع معنا هذا المقال وتعرف على أحدث تردد لقناة توم وجيري 2023.

قناة توم وجيري

من أشهر قنوات الأطفال التي انتشرت في الأشهر القليلة الماضية ، لكنها استطاعت أن تحظى بتقدير كبير بفضل تقديم كرتون توم وجيري الذي يحبه الأطفال والكبار والذي نما ليشاهد على مدى أجيال عديدة ، فلا أحد يستطيع مشاهدته يشعر بالملل بسبب مشاهده المضحكة على الرغم من تشابه الحلقات وشخصياته ، إلا أنه لا يزال يبهر الجميع وفي الأيام القليلة الماضية تم عرض أحدث أفلام توم وجيري الكارتونية ومن المتوقع عرضها على توم وجيري قريبًا.

ويمكن من خلال إضافة التردد الجديد لقناة الاطفال توم وجيري الإستمتاع الفقرات  المحببة للأطفال وسماع الاغاني الشيقة  وهذا التردد من السهولة الحصول علية وبرمجته على القناة مما يتيح مشاهدة بصورة وبجودة عالية دون تشويش أو تقطيع فتابعونا على موقع جريدة لحظات نيوز لمعرفة جميع الترددات المطلوبة لمشاهدة ممتعة.

إشارة بث تردد قناة الاطفال توم وجيري على النايل سات 2023

يمكن مشاهدة جميع الأطفال المحببة لديهم عن طريق بث التردد المناسب للقناة  ومشاهدة الأفلام والمسلسلات الكرتونية والتي يحبها الكبار والصغار.

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11354
الاستقطاب عمودي
معامل الترميز 27500
الاتجاه 5/6

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا