اقتصاد / اليوم السابع

الأربعاء المقبل موعد إجراء القرعة العلنية لأعضاء جمعية الطلائع لتوفيق أوضاعهم

أعلن جهاز تنمية مدينة العبور الجديدة، أنه سيتم إجراء القرعة العلنية لتسكين أعضاء جمعية الطلائع المتقدمين لتوفيق أوضاعهم بالنظام الفردى بالمجموعتين  & (G&H)(E&F)، وكذا المجموعة (A&B&C&D&F)، وذلك يوم الأربعاء الموافق 17/7/2024، بمقر الجهاز الكائن بمنطقة الـ2600 فدان – منطقة الأكثر تميزاً 1– قطعة 20 نهاية محور 30 يونيو (خط 10 سابقا).

وأضاف الجهاز، أنه على من يرغب بالحضور التواجد بمقر الجهاز بداية من الساعة 10 صباحاً فى الموعد المحدد لإجراء عملية تسجيل الحضور، على أن يتم غلق الأبواب الساعة 12 ظهراً، للبدء فى إجراء القرعة العلنية اليدوية، وسيتم السماح بحضور القرعة العلنية بموجب إثبات الشخصية وأصل إيصال السداد.

ويأتى ذلك بالإشارة إلى الاستدراك المنشور بتاريخ 21/3/2024 فى الصحف القومية بشأن تأجيل موعد إجراء القرعة العلنية اليدوية لتسكين أعضاء جمعية الطلائع المتقدمين لتوفيق أوضاعهم بالنظام الفردى بالمناطق & (G&H)(E&F)، لذا تم الإعلان عن موعد إجراء القرعة مرة أخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا