اقتصاد / صحيفة الخليج

غيث الغيث: «فلاي دبي» ترفع عدد كوادرها إلى 5800 موظف

عادي

استقطبت نخبة جديدة من المواطنين

16 يوليو 2024

11:25 صباحا

قراءة دقيقتين

«فلاي دبي» تتوسع إلى 125 وجهة في 58 دولة

«فلاي دبي» تتوسع إلى 125 وجهة في 58 دولة

«فلاي دبي» تتوسع إلى 125 وجهة في 58 دولة

«فلاي دبي» تتوسع إلى 125 وجهة في 58 دولة

دبي: «الخليج»
قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي إن الناقلة وسعت شبكتها لتصل اليوم إلى أكثر من 125وجهة في 58 دولة يخدمها أسطول حديث وفاعل مكون من 88 طائرة بوينغ 737.
ويتوقع أن تتسلم الناقلة 7 طائرات بنهاية 2024 ما سيدعم توسع الشبكة المستمر مع إضافة كل من بازل وريغا وتالين وفيلنيوس.
وأضاف الغيث، ولدعم مسار النمو هناك حملة توظيف مستمرة لإضافة المزيد من الكوادر المؤهلة والمواهب إلى فريق عمل فلاي دبي وهذا يشمل الطيارين وأطقم الطائرات والمهندسين وغيرها من المناصب في مختلف أقسام ودوائر الشركة فيما نمت أعداد الموظفين في الشركة لتصل اليوم إلى أكثر من 5800 موظف يمثلون 140 جنسية من بينهم أكثر من 1200 طيار، كما نسير وفق خططنا الموضوعة لتوظيف أكثر من 130 طياراً جديداً بنهاية هذا العام.
وتابع الغيث: وظفت فلاي دبي هذا العام أكثر من 440 موظفاً بنمو 6 % عن العام الماضي، ما مكن الشركة من جذب العديد من المهنيين الموهوبين من جميع أنحاء العالم، حيث تستخدم الناقلة قنوات متعددة لتوظيف طياريها، ومعظمهم من الموظفين المباشرين، إضافة إلى المرشحين الذين يتم تعيينهم عبر الحملات الترويجية ووكالات التوظيف المختلفة.
الكفاءات المواطنة
وقال الغيث: من جهة أخرى تواصل فلاي دبي استقطاب المزيد من الكفاءات المواطنة إلى الشركة، حيث استقطبت خلال العامين الماضيين نخبة جديدة من المواهب الإماراتية الشابة ضمن سعيها إلى توظيف الشباب المواطنين وتعزيز جهود التوطين في الدولة من خلال توظيف المهنيين الموهوبين وإلحاقهم في الأدوار والمناصب المناسبة في دوائر الشركة المختلفة.
وتلتزم فلاي دبي أيضاً بالعمل على تطوير وتنمية قدرات الشباب المواطنين وتشجيعهم على العمل في قطاع الطيران، من خلال توفير فرص التدريب المهني في مختلف أقسام الشركة بمن فيهم عدد من الفنيين والمهندسين الإماراتيين المتدربين. وتوفر الناقلة خاصة سواء للطيارين المواطنين أو الموظفين في الأقسام الأخرى من الشركة لدعم فرص النمو المستقبلية.
وتقدمت فلاي دبي بطلبيتها الأولى على الإطلاق لشراء 30 طائرة من طراز بوينغ 9-787 خلال معرض دبي للطيران في عام ، وهي نقلة نوعية مهمة في تاريخ الناقلة.
وأعلنت فلاي دبي، خطتها لإنشاء مرافق جديدة للصيانة والتدريب والتي ستشهد مزيداً من الكفاءة، ما ينعكس على أرباحها النهائية، وهي علامة على نضج الشركة.
وستواصل فلاي دبي حملات التوظيف المستمرة لدعم الخطط الطموحة في مستقبل الناقلة وضمن استراتيجية الناقلة المحوري في دعم قطاع الطيران في دبي التي تمثل اليوم مركزاً عالمياً للطيران.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2fnx928h

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا