اقتصاد / صحيفة الخليج

المرأة الإماراتية تضاعف حصتها في وظائف «فلاي دبي» 3 مرات

دبي:«الخليج»
تحتفل فلاي دبي بيوم المرأة الإماراتية وسط انجازات بارزة مكنتها من المساهمة بشكل فاعل وحضور كبير في قطاع الطيران في الدولة والتي تمثل مركزاً عالمياً للطيران. وشهدت فلاي دبي زيادة ملحوظة في تمثيل المرأة الإماراتية ضمن قوتها العاملة حيث تضاعف عدد الكوادر الإماراتية النسائية اللائي انضممن إلى فلاي دبي منذ أغسطس 2022 ثلاث مرات تقريباً.
لعبت المرأة الإماراتية دوراً مهماً في فلاي دبي من خلال تواجدها اليوم في مختلف أقسام و دوائر الشركة بما في ذلك العمليات الجوية والهندسة وغيرها من الأدوار. استثمرت فلاي دبي في تدريبية مكثفة لدعم وتأهيل واستقطاب المواطنين وتوفير فرص النمو المستقبلية سواء البرامج العملية أو النظرية بما في ذلك الهندسة وبرامج التدريب الداخلي بما فيه برنامج تدريب الطيارين.
التزام فلاي دبي
وقال ناصر بن خرباش، نائب الرئيس الأول للموارد البشرية في فلاي دبي: «يعد يوم المرأة الإماراتية مناسبة خاصة للإحتفال بالمساهمات الكبيرة التي أنجزتها زميلاتنا باعتبارهن ركيزة مهمة لقوة العمل المتنامية في فلاي دبي. إن تفانيهن ومواهبهن وقيادتهن جزء لا يتجزأ من رحلة نجاح فلاي دبي. نحن فخورون بدعم نجاحهن المستمر وتطورهن كقادة للمستقبل يلعبن أدواراً مهمة في صناعة الطيران في الدولة.»
يعكس هذا النمو التزام فلاي دبي المتواصل بدعم المرأة الإماراتية بما ينسجم مع رؤية الدولة والقيادة الرشيدة التي كانت سباقة في هذا المجال وبما يعزز الجهود الجارية لتكون الناقلة الأمثل للعمل والإبداع والإستثمار في المواهب الإماراتية على اختلاف مواقعها.
تلتزم فلاي دبي بدعم وخلق الفرص للنساء الإماراتيات في جميع أنحاء المؤسسة. وبينما تحتفل فلاي دبي بيوم المرأة الإماراتية، فإنها تؤكد التزامها ببناء بيئة أكثر شمولاً وديناميكية تدعم طموحات وأهداف المرأة الإماراتية بالمبادرات الهادفة الى تعزيز دور المرأة في هذا القطاع الحيوي وتحقيق طموحاتها والمساهمة في بناء مجتمع عامل وتعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا