اقتصاد / صحيفة الخليج

1.13 مليار دولار مبيعات «أبركرومبي آند فيتش» الفصلية بنمو 21%

حققت شركة «أبركرومبي آند فيتش» الأمريكية للملابس نمواً في الإيرادات بنسبة 21% خلال الربع الثاني من سنتها المالية، حيث تواصل الشركة بناء زخم نموها القوي. ودفع هذا الارتفاع الشركة إلى إصدار توقعات متفائلة للربع الحالي، على الرغم من أن توقعاتها للسنة المالية الكاملة تتماشى مع تقديرات المحللين.
وارتفعت مبيعات الشركة في الربع الثاني لتصل إلى 1.13 مليار دولار، مقارنة بـ 935 مليون دولار في الفترة نفسها من العام الماضي، ما يمثل زيادة قدرها 21%. كما قفزت الأرباح الصافية إلى 133 مليون دولار، أو 2.50 دولار للسهم الواحد، مقارنة بـ 57 مليون دولار، أو 1.10 دولار للسهم، في العام السابق.
وكانت توقعات المحللين تشير إلى أن الشركة ستحقق أرباحاً بقيمة 2.22 دولار للسهم وإيرادات بقيمة 1.10 مليار دولار، ما يعني أن النتائج الفعلية قد تجاوزت التوقعات بكلا المقياسين.
مبيعات المتاجر
وخلال الربع، ارتفعت المبيعات في المتاجر نفسها بنسبة 18%، مدفوعة بأداء أفضل من المتوقع في مبيعات الصيف والعودة إلى المدارس. وتوقعت الشركة أن ترتفع مبيعاتها في الربع الحالي بنسبة منخفضة من خانة العشرات، وهو ما يتجاوز توقعات المحللين الذين توقعوا نمواً بنسبة 8.9%.
في ما يتعلق بالسنة المالية الكاملة، رفعت الشركة توقعاتها لنمو المبيعات من 10% إلى زيادة تتراوح بين 12% و13%، وهو ما يتماشى تقريباً مع توقعات المحللين التي أشارت إلى ارتفاع بنسبة 12%. (وكالات)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا