رياضة / صحيفة الخليج

70 مشاركاً في بطولة شرطة عجمان للسباحة

نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان بطولة السباحة في نادي الشرطة للرياضة والرماية بالتعاون مع أكاديمية نادي الشرطة للسباحة، تحقيقاً لهدف وزارة الداخلية الاستراتيجي المتمثل بتقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.
وقال الرائد خميس ثاني فيروز رئيس قسم الأنشطة الرياضية في قيادة شرطة عجمان إن البطولة جاءت بمناسبة ختام البرنامج التدريبي الصيفي للمشاركين، وحرصاً على تعزيز اللياقة الصحية، وإسعاد المشاركين وتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية.
وأضاف رئيس قسم الأنشطة الرياضية أن عدد المشاركين في البطولة بلغ 70 مشاركاً، وانقسمت البطولة إلى 10 سباقات، وتتراوح أعمارهم بين 5 سنوات الى 14 سنة، يتنافسون على المراكز الثلاثة الأولى.
وكرم الرائد خميس ثاني فيروز الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل سباق، وتم تسليم المشاركين في البطولة شهادات مشاركة، كما تقدم بجزيل الشكر والتقدير لهم على مشاركتهم الطيبة في البطولة، داعياً إلى الاستمرار في الاهتمام باللياقة البدنية والأنشطة الرياضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا