اقتصاد / صحيفة الخليج

مديرة في «سيبو غلوبال ماركتس» تبيع ألفي سهم بـ412 ألف دولار

باعت جينيفر جيه مكبيك، المديرة في شركة «سيبو غلوبال ماركتس» Cboe، ألفي سهم من أسهم الشركة، وفقاً لأحدث ملفات لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتمت هذه المعاملات في 22 أغسطس 2024، وبلغت قيمة البيع الإجمالية نحو 412,220 دولاراً، حيث تم بيع الأسهم بسعر متوسط قدره 206.11 دولار للسهم الواحد.
وتمت عملية البيع من خلال عدة تراوحت أسعار الأسهم فيها بين 206.09 و206.31 دولار للسهم. وبعد هذه الصفقة، تظل مكبيك محتفظة بـ5109 أسهم من «سيبو».
تقييم قيادة الشركة
ويتابع المستثمرون عادةً معاملات الأسهم لأنها قد تقدم رؤى حول كيفية تقييم قيادة الشركة لقيمة الأسهم وآفاقها المستقبلية. وفي حالة مكبيك، يعكس البيع تخارجاً كبيراً، على الرغم من أنه ليس من الواضح على الفور، ما الذي دفع إلى هذا البيع أو كيف قد يؤثر في أداء الشركة الحالي أو المستقبلي؟!
وتعد «سيبو»، التي يقع مقرها الرئيسي في شيكاغو، معروفة بتشغيلها لأسواق التداول الخاصة بالخيارات والعقود الآجلة والأسهم الأمريكية والأوروبية والفوركس العالمي. وتتمتع الشركة بحضور واسع في الأسواق المالية وتوفر حلول التداول والاستثمار للمستثمرين حول العالم.
وتشير ملفات لجنة الأوراق المالية والبورصات إلى أن مكبيك، التي تشغل منصباً في مجلس الإدارة، قامت بهذه المعاملات كجزء من إدارة محفظتها الاستثمارية. وقد يطلب المستثمرون وأصحاب المصلحة في الشركة معلومات مفصلة حول هذه المعاملات من الشركة أو من لجنة الأوراق المالية والبورصات إذا لزم الأمر. (وكالات)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا