اقتصاد / صحيفة الخليج

إقبال على طرح «إن إم دي سي إنيرجي» يتجاوز الحد المطلوب خلال ساعات

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مجموعة «إن إم دي سي»، الجمعة، أن الاكتتاب على الطرح العام الأولي لـ1.15 مليار سهم في شركتها التابعة المملوكة لها بالكامل، «إن إم دي سي إنيرجي»، قد تجاوز الحد المطلوب خلال الساعات الأولى من اليوم الأول من فترة الاكتتاب.


ويبلغ رأسمال الشركة 2.5 مليار درهم، مقسم إلى 5 مليارات أسهم، بقيمة اسمية تبلغ 0.5 درهم للسهم. ويبلغ سعر الطرح للبيع 2.8 درهم. وتنتهي فترة الاكتتاب، يوم الأربعاء 4 سبتمبر/ أيلول 2024. وتعتزم شركة «إن إم دي سي إنيرجي» إدراج أسهمها في سوق أبوظبي للأوراق المالية، يوم الأربعاء، 11 سبتمبر 2024.
وصرّح ياسر زغلول، الرئيس التنفيذي لمجموعة «إن إم دي سي»: «إن الإقبال الكبير الذي شهده الطرح الأولي العام لشركة «إن إم دي سي إينيرجي»، يعكس ثقة المستثمرين الراسخة في متانة الأسس، وإمكانات النمو الواعدة التي تتمتع بها الشركة. نحن على يقين بأن هذه الخطوة ستدعم بقوة خطط التوسع الطموحة لـ«إن إم دي سي إينيرجي»، وستسهم في تعزيز الابتكار وتقديم قيمة مستدامة للمساهمين على المدى البعيد».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا