رياضة / صحيفة الخليج

تين هاج يصف آلان شيرار بالغباء بعد انتقاد راشفورد

«الخليج» متابعات
وصف الهولندي إريك تين هاج مدرب ، آلان شيرار بالغباء، لانتقاده أداء المهاجم ماركوس راشفورد مع الفريق.
وأضاع راشفورد عدداً من الفرص المهمة في مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي في مباراة كأس الدرع الخيرية، كما خرج مستبدلاً أمام برايتون في خسارة فريقه بنتيجة 2-1، وهو ما دفع شيرار لانتقاده أثناء تحليل المواجهة.
وقال تين هاج في مؤتمر صحفي: «نتعرض للنقد؛ لا يهم ما نفعله، سواء كنا فائزين أو خاسرين. إذا أخرجت لاعباً، فإن الاستنتاج هو أنني لم أكن سعيداً به».
وتابع: «كنت سعيداً جداً بأداء راشفورد في فترة ما قبل الموسم، وكذلك ضد فولهام وبرايتون. لم يكن سبب إخراجه هو أن أداءه أو مستواه لم يكن جيداً».
وأوضح المدرب الهولندي: «كان علينا التناوب ولدينا لاعبون جيدون على دكة البدلاء، لذلك كنت أجلب طاقة جديدة للملعب».
وقال إريك تين هاج: «إذا كان هناك استنتاج بأن اللاعب لا يؤدي، فهذا يمكن أن يكون في بعض الأحيان، لكن بالتأكيد لم يكن كذلك في استبدال ماركوس راشفورد. كان تحليلاً غبياً من المحلل».
يُذكر أن مانشستر يونايتد يستضيف غريمه التاريخي ، السابعة مساء الأحد، بتوقيت ، في ثالث جولات الدوري الإنجليزي الممتاز، في أولى مواجهات الهولنديان إريك تين هاج وآرني سلوت في إنجلترا، حيث لعبا ضد بعضهما 4 مرات في هولندا، فاز كلاهما مرتين وخسر مرتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا