اقتصاد / صحيفة الخليج

«غرفة الشارقة» تختتم « صيف 2024»

الشارقة: «الخليج»
احتفلت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، الأحد، بختام فعاليات « صيف الشارقة 2024»، التي حققت نجاحاً كبيراً، وأسهمت في تعزيز مكانة الإمارة كوجهة رائدة للتسوق والسياحة في المنطقة، واستمرت على مدار 63 يوماً تحت شعار «استعد لصيف ممتلئ بالعروض والمغامرات»، بالتعاون مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، واستقطبت آلاف الزوار والمتسوقين، وحققت عوائد مجزية لقطاع تجارة التجزئة والقطاعات الاقتصادية الأخرى بلغت أكثر من 700 مليون درهم.
وخلال الحفل الذي أقيم في صحارى سنتر الشارقة بمشاركة واسعة للجمهور، جرى السحب الكبير على سيارة فاخرة، وفاز بها علي صلاح مهدي من ، فضلاً عن مجموعة قدمت للمتسوقين، لتستكمل بها العروض جوائزها، التي بلغت قيمتها الإجمالية 3 ملايين درهم، وزعت على أكثر من 200 فائز، وشملت سبائك ذهب وقسائم مشتريات وباقات عروض فندقية.
وشهدت النسخة ال 21 من العروض مشاركة واسعة من كبرى مراكز التسوق والمحال التجارية في مختلف مناطق إمارة الشارقة، وقدمت كبرى على أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، وتحت مظلتها قدمت حملة «العودة للمدارس» تخفيضات وصلت إلى 80% على اللوازم المدرسية والتعليمية.
وأكد محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام الغرفة، أن العروض الترويجية خلال الصيف تقليد سنوي تحرص الغرفة على استمراره، لإسهامه في تحقيق مجموعة من الأهداف الاستراتيجية التي تخدم اقتصاد الإمارة ومجتمعها، حيث تعمل العروض على جذب الزوار والمقيمين إلى فعالياتها التي تعزز تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية في الإمارة، وموقع ومكانة الإمارة على الخريطة السياحية والاقتصادية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.
وأشار إبراهيم راشد الجروان، مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في الغرفة والمنسق العام للعروض، إلى أن «عروض صيف الشارقة»، نجحت في تحقيق انتعاش ملحوظ في حركة البيع والشراء وتعزيز قطاع التجزئة، حيث شملت التخفيضات التي أقبل عليها المتسوقون أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، وتشكيلات متنوعة من سلع محال البيع بالتجزئة.
وصاحبت عروض صيف الشارقة على مدى 63 يوماً مجموعة من الفعاليات التراثية والفنية المتنوعة التي بلغت 70 عرضاً، كما تضمنت فعاليات العروض سلسلة من السحوبات التي شهدتها مجموعة من مراكز التسوق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا