اقتصاد / صحيفة الخليج

«الشارقة المستدامة» و«التعاونية» تقدمان المرطبات للعاملين

الشارقة: «الخليج»
أطلقت مدينة الشارقة المستدامة، أول مجتمع سكني مستدام في إمارة الشارقة تم تطويره بالتعاون بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) وشركة دايموند ديفلوبرز، مبادرة جديدة في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، بهدف دعم العاملين الذين يشكلون جزءاً أساسياً من جهود تنمية الإمارة ودولة بشكل عام.
وتأتي المبادرة الإنسانية تكريماً للجهود الدؤوبة التي يبذلها الموظفون في المدينة، من خلال تقديم مشروبات ومرطبات منعشة للأشخاص الذين يؤدون دوراً مهماً في بناء هذا المجتمع.
وتشمل المبادرة، التي انطلقت، الخميس، بالتعاون مع تعاونية الشارقة، برنامجاً يستمر لمدة شهر، ويهدف إلى مساعدة العمال خلال الصيف عن طريق توزيع مشروبات ومرطبات منعشة إلى نحو 1500 عامل في المدينة.
وتأتي هذه اللفتة تقديراً للجهود الدؤوبة والمستمرة التي يبذلها العمال في الموقع. وسيُنفذ البرنامج مرتين أسبوعياً لمدة أربعة أسابيع في الفترة الصباحية.
وتؤكد المبادرة التزام المدينة تعزيز صحة المجتمع وراحته وإرساء شعور المسؤولية المجتمعية بين سكانها. وتقدم التعاونية دعماً لوجستياً مهماً في المبادرة، من خلال توفير المشروبات والمرطبات وتخزينها وتوزيعها بالاستفادة من إحدى شاحناتها المغلقة والمخصصة.
وقال كارل عطا لله، مدير التسويق وأنشطة التواصل في مدينة الشارقة المستدامة: «تعكس المبادرة التزامنا المستمر التنمية المستدامة وبالأشخاص الذين يسهمون في إنشاء المدينة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا