عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

عبدالله بن زايد: العلاقات الإماراتية-الكويتية متحصنة بروابط المحبة والإخاء

أبوظبي- وام

افتتح سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، الخارجية، وعبدالله علي عبدالله اليحيا، وزير الخارجية في دولة الشقيقة، المبنى الجديد لسفارة دولة الكويت بأبوظبي.
وأزاح سموه وعبدالله علي اليحيا الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المبنى الجديد للسفارة.
كما تفقد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، يرافقه وزير الخارجية الكويتي، معرضاً للصور في السفارة تعكس التطور الكبير في دولة الكويت الشقيقة، وعمق العلاقات الأخوية والتاريخية بين البلدين.
وأكد سموه أن افتتاح المبنى الجديد لسفارة دولة الكويت يأتي تجسيداً لعمق العلاقات الأخوية الإماراتية الكويتية التي ترتكز على أسس صلبة من الاحترام والتفاهم والتلاحم.
وأشار سموه إلى أن العلاقات الإماراتية الكويتية قوية وعميقة ومتحصّنة بروابط المحبة والإخاء بين قيادتهما وشعبيهما.
وأكد سموه أن دولة تتطلع إلى مواصلة العمل مع دولة الكويت الشقيقة على كافة المستويات، من أجل تنمية وتطوير هذه العلاقة التاريخية؛ تلبية لتطلعات قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين.
وثمّن سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، جهود جمال محمد الغنيم سفير دولة الكويت لدى الدولة وفريق عمل السفارة في توثيق وتعزيز العلاقات بين البلدين وشعبيهما.
وفي الختام التقط سموه وعبدالله علي عبدالله اليحيا صورة تذكارية مع أعضاء وفريق عمل السفارة.
حضر الافتتاح جمال محمد الغنيم، سفير دولة الكويت لدى الدولة، وعدد من سفراء الدول الخليجية والدبلوماسيين وكبار المسؤولين.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا