اقتصاد / صحيفة الخليج

تعاون بين «الصكوك الوطنية» و«مجموعة القرق» بالأمن المالي

دبي: «الخليج»
أعلنت الصكوك الوطنية التوصّل إلى شراكة مع مجموعة عيسى صالح القرق، بهدف تعزيز الرفاهية المالية لـ4000 موظف يعملون لدى المجموعة، من خلال ترسيخ ثقافة الادّخار والاستقلال المالي. ويدعم هذا التعاون بشكل مباشر رؤية الحكومة لحماية مكافآت نهاية الخدمة للموظفين.
وستقدّم الصكوك من خلال هذه الشراكة خطط ادخار، يتمّ تصميمها خصيصاً لتلبية الاحتياجات المالية المحددة لموظفي المجموعة، حيث سيستفيدون من الحلول المالية المبتكرة التي يسهل الانضمام إليها، ما يعزّز ثقافة الاستقرار المالي والادّخار على المدى الطويل. وستوفّر الصكوك مكافآت وحوافز حصرية، بما في ذلك المشاركة في برنامج المكافآت، الذي أطلقته الشركة بقيمة 35.5 مليون درهم، لتشجيع الانضمام إلى تجربة الادّخار، فضلاً عن تحقيق عوائد مُجزية ومزايا جذابة.
وقال محمد قاسم العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الصكوك الوطنية: «نعرب عن فخرنا بتمكين الموظفين في المجموعة، ومساعدتهم على تحقيق الاستقلال المالي، من خلال حلولنا المتنوعة المصممة خصيصاً لهم إلى جانب المكافآت الحصرية. إن هذا التعاون يعكس التزامنا الراسخ في الصكوك الوطنية الرفاه المالي للقوى العاملة في الدولة، كما يتماشى تماماً مع رؤية الحكومة لحماية مكافآت نهاية الخدمة للموظفين، وذلك من خلال توفير الأدوات والموارد اللازمة لهم، لمساعدتهم على إدارة شؤونهم المالية بشكل فعّال وبناء مستقبلٍ آمن».
فيما قال عيسى القرق، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «إن الرفاهية المالية تعد الركن الأساسي في مبادراتنا الشاملة إلى دعم الموظفين. ونؤمن أن المجموعة المتنوعة من حلول الادخار والاستثمار، التي تقدّمها الصكوك الوطنية، تضمن تمكين موظفينا من إدارة مستقبلهم المالي بشكل أفضل. ملتزمون تماماً الإسهام في تحقيق هدف حكومة المتمثل في حماية مدّخرات الموظفين، لنبني معاً مستقبلاً أكثر ازدهاراً وأمناً للجميع».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا