اقتصاد / اليوم السابع

موجز الاقتصاد: سعر الجنيه الذهب فى يرتفع إلى 27120 جنيها بالأسواق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نشر موقع اليوم الخميس 5-9-2024 عددا من الأخبار الاقتصادية المحلية والعالمية الهامة منها سعر الجنيه الذهب فى يرتفع إلى 27120 جنيها بالأسواق، و تنشيط : ⁠الترويج لمصر كمقصد واعد لتصوير الأعمال الفنية المختلفة.

سعر الجنيه الذهب فى مصر يرتفع إلى 27120 جنيها بالأسواق

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم اليوم الخميس مستوى 27120 جنيهاً بدون مصنعية في الصاغة، حيث يعد الجنيه الذهب في مصر أحد أهم أدوات الاستثمار والأكثر مبيعا بين العملات الذهب المتداولة في السوق.

20230913080331331.jpg

تنشيط السياحة: ⁠الترويج لمصر كمقصد واعد لتصوير الأعمال الفنية المختلفة

استضافت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي Abhijeet Patil رئيس مؤسسة Raj Rai travel &globe hoppers الرائدة في التصوير السينمائي بدولة الهند في زيارة تعريفية لعدد من الأماكن السياحية والأثرية بمدينة القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي.

الإسكان يتفقد الأعمال بمنطقة الزيتونة أحد مكونات مشروع موقع التجلى الأعظم

تفقد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الأعمال الجارى تنفيذها بمنطقة الزيتونة، وهى احد مكونات مشروع تطوير موقع التجلى الأعظم، فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين، ويرافقه الدكتور سيد إسماعيل، نائب الوزير، والدكتورة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، واللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزى للتعمير، وأعضاء المكتب الفنى للوزير، واستشارى المشروع.

fa6634e2d7.jpg

وزيرة التخطيط توقع مع الجانب التركى مُذكرة تفاهم للتعاون فى مجال تبادل الخبرات

خلال فعاليات الزيارة التاريخية للرئيس عبد الفتاح ، رئيس جمهورية مصر العربية، للعاصمة التركية أنقرة، وقعت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، مع الجانب التركي، مذكرة تفاهم في مجال تبادل الخبرات.

الرقابة المالية: إلزام الشركات بتنفيذ الشطب الاختيارى بأعلى سعر للقيمة العادلة للسهم

أصدر مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، قرارًا رقم 181 لسنة 2024، بشأن تعديل بعض أحكام قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية، بهدف توفير أكبر قدر من الحماية للمتعاملين، وتعزيزًا لمستويات الاستقرار المالي في الأسواق والمؤسسات المالية غير المصرفية.

726b5df566.jpg

الكهرباء تثبت قيمة "خدمة العملاء" بالفاتورة الجديدة.. اعرف التفاصيل

أعلن الموقع الرسمي لجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك تثبيت قيمة مقابل خدمة العملاء بفاتورة الكهرباء الجديدة بعد إعلان الأسعار الجديدة والتى تم تطبيقها بدأ من 1 أغسطس ويتم تحصيلها خلال الأيام القليلة المقبلة وهى كالآتى:

محافظ البنك المركزي يلتقي وزير المالية القطري لبحث التعاون المشترك

استقبل حسن عبد الله محافظ البنك المركزي المصري، علي بن أحمد الكواري وزير المالية القطري، اليوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024، وذلك في إطار العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين الشقيقين على كافة المستويات.

البترول: 222 مليون قدم غاز يوميا متوسط إنتاج حقول البرلس ورشيد

اعتمد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية نتائج الأعمال الجمعية العامة لشركتى البرلس للغاز ورشيد للبترول عن العام المالى 2024/ وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرانس.


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا