اقتصاد / صحيفة الخليج

تفاهم بين جمعية لرائدات الأعمال و«الشرطة النسائية»

وقعت جمعية لرائدات الأعمال وجمعية الشرطة النسائية الإماراتية مذكرة تفاهم، على هامش الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية مؤخراً.
وقع المذكرة الدكتورة شفيقة العامري رئيسة مجلس إدارة جمعية الامارات لرائدات الأعمال والدكتورة آمنة البلوشي رئيسة مجلس إدارة جمعية الشرطة النسائية الإماراتية.
وتهدف المذكرة إلى تحقيق التعاون والتنسيق بين الطرفين في كافة مجالات العمل المجتمعي، وترسيخ مفاهيم الخدمة المجتمعية وأهميتها بين الأجيال الجديدة، وتحقيق التعاون والتنسيق بين الطرفين في كافة مجالات العمل المجتمعي، وترسيخ مفاهيم الخدمة المجتمعية وأهميتها بين الأجيال الجديدة.
وبحسب المذكرة، سيعمل الطرفان على نشر ثقافة العمل المجتمعي وابراز أهميته وتوفير فرص التدريب والتأهيل لهما. وستهتم المذكرة باستثمار أوقات الفراغ لدى الطرفين وتوظيف قدرتهما وطاقاتهما في فعاليات مجتمعية تستهدف خدمة المجتمع، إلى جانب تنمية روح المشاركة في المجتمع.
وتتضمن العمل المشترك فيما يعزز وجود الطرفين كل في مجال تخصصه في خدمة المجتمع، وتبادل الخبرات بين الطرفين في مجال المحاضرات والدورات والاستشارات، العمل على تنفيذ مشاريع مشتركة ذات منفعة للطرفين والمجتمع.
وقالت شفيقة العامري: «سعداء بهذا التعاون، وذلك للعمل في مجالات العمل المجتمعي، بما يخدم أفراد المجتمع والأجيال الجديدة القادمة، بالإضافة الى تبادل الخبرات التي من شأنها دعم أعمالنا في المجال المجتمعي».
فيما قالت آمنة البلوشي:«تعمل المذكرة على دعم وتشجيع رائدات الأعمال في الدولة، حيث تمثل مذكرة التفاهم مناسبة للتعاون المشترك لخدمة المجتمع، والتعاون عبر الدورات والمحاضرات في نشر الوعي والمعرفة، بما يمكّن الجمهور من تطوير معلوماتهم وقدراتهم بما يخدم الوطن والمجتمع».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا