اقتصاد / صحيفة الخليج

«فلاي دبي» و« للخدمات الأرضية» تجددان اتفاقية خدمات المناولة

دبي: «الخليج»
وقعت فلاي دبي، اتفاقية مع الشركة للخدمات الأرضية تجدد بموجبها اتفاقيتها السابقة لخدمات المناولة الأرضية في مختلف مطارات المملكة التي تخدمها فلاي دبي.
ووقع الاتفاقية التي تمتد لثلاث سنوات كلاً من حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، ومحمد بن عبد الكريم مازي الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية.
وأكد حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي، أن توقيع الاتفاقية يعكس العلاقات الطويلة والراسخة بين فلاي دبي وشركائها الاستراتيجيين داخل سوق المملكة باعتباره واحداً من أهم أسواق الناقلة.
وقال عبيدالله: «نتوجه بالشكر للسلطات المختصة في المملكة العربية السعودية على جهودها المستمرة في توفير الدعم لعمليات فلاي دبي داخل المملكة، وهي تؤكد التزام فلاي دبي بتوفير أعلى معايير الخدمة لعملائها في المملكة، وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة بين البلدين الشقيقين والتي شهدت معدلات نمو كبيرة خلال السنوات الماضية».
نقلة نوعية جديدة
من جانبه عبر الأستاذ محمد بن عبد الكريم مازي، عن سعادته بالتطور المستمر للشراكة الاستراتيجية بين فلاي دبي والشركة السعودية للخدمات الأرضية، والتي تشهد نقلة نوعية جديدة من خلال تجديد هذه الاتفاقية لخدمة رحلات فلاي دبي بمطارات المملكة، كما عبر أيضاً عن شكره وتقديره للإدارة التنفيذية لفلاي دبي على الثقة في خدمات الشركة.
وقال: «فلاي دبي، تُمثل ركيزة أساسية لرصيد الشركة السعودية للخدمات الأرضية من العملاء والشركاء الاستراتيجيين، كما تعد استمراراً لمشاريعها وبرامجها التطويرية وخدماتها المتميزة ودورها الحيوي في الارتقاء بمنظومة خدمات المطارات بالمملكة وفق أعلى المعايير العالمية»، مُعبراً عن اعتزازه بنجاح فلاي دبي ودورها المتميز في خدمة حركة السفر والازدهار السياحي والتبادل التجاري بين المملكة العربية السعودية ودولة .
وجهات
تسير فلاي دبي، انطلاقاً من مركزها التشغيلي في مطار دبي، رحلات منتظمة إلى عدد من الوجهات في المملكة مثل العلا ونيوم والبحر الأحمر ومطارات وجدة والدمام وغيرها وتوفر للمسافرين خيارات متنوعة للسفر إلى دبي وما بعدها.
وتوفر فلاي دبي لمسافريها رحلات ربط مريحة بدبي وعبر شبكتها المتنامية والاستمتاع بتجربة سفر أكثر راحة عبر أسطول طائراتها الحديثة من طراز بوينغ 737 سواء على درجة الأعمال أو الدرجة السياحية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا