اقتصاد / الطريق

مسئولو الإسكان يتفقدون محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من رمضاناليوم الأحد، 15 سبتمبر 2024 12:15 مـ

قام المهندس أشرف فتحي، والمهندس أحمد عمران، مساعدا نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس هيثم أبو حمادي، معاون نائب رئيس الهيئة، بجولة ميدانية لتفقد محطات تنقية مياه الشرب بمدينة العاشر من ، يرافقهم المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز المدينة.
تأتي الجولة للوقوف على سير العمل وإنتاجية المحطات ومساهمتها في توفير المياه لمناطق التوسعات بالمدينة، والمدن المجاورة، وذلك في إطار تكليفات المهندس شريف الشربيني، الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس أمين غنيم، نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بالاهتمام بالمشروعات القومية ومشروعات البنية التحتية بالمدن الجديدة.
واستهل مسئولو الإسكان الزيارة بجولة بمحطة مأخذ سحب المياه العكرة ببلبيس، حيث تفقدوا أقسام المحطة المختلفة، واستمعوا إلى شرحٍ وافٍ من مسئولي المحطة حول آلية العمل والتقنيات المستخدمة في عملية سحب المياه العكرة من ترعة الإسماعيلية وضخها بمحطات التنقية داخل مدينة العاشر من رمضان، كما تم مناقشة التحديات التي تواجه المحطات، والخطط المستقبلية لتطويرها، تلا ذلك زيارة مأخذ المياه العكرة الجديدة، ومحطةOTV.
وفي ختام الزيارة، تم التأكيد على كافة العاملين بالمحطات بمواصلة الجهود المبذولة، مؤكدين على أهمية هذه المشروعات الحيوية في توفير مياه نظيفة وآمنة لسكان المدينة، والمدن المجاورة، وعلى ضرورة الاهتمام بالصيانة الدورية وتحديث المعدات لضمان استمراريتها وكفاءتها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا