اقتصاد / صحيفة الخليج

الاتحاد للطيران تتبنى تقنية «سكايباد» الجديدة

أبوظبي: «الخليج»
أطلقت الاتحاد للطيران أداة «سكايباد» الرقمية المبتكرة المصممة لتعزيز تجربة الركاب أثناء الرحلة.
وتمثل أداة «سكايباد»، التي طوّرها فريق التحول الرقمي والابتكار في الاتحاد للطيران، خطوة مهمة للارتقاء بخدمة السفر الجوي الشخصية والفعالة، حيث بدأ طاقم الطائرة على متن الدرجات المتميزة في تلقي أجهزة لوحية مزودة بتطبيق سكايباد وأدوات رئيسية أخرى، تسمح لأعضاء الطاقم بتلقي تحديثات مباشرة عن الرحلة، ما يضمن البقاء على اطلاع على احتياجات كل ضيف وملاقاتها على الفور.
وقال تركي الحمادي، مدير تطوير المنتجات والضيافة في الاتحاد للطيران: «نحن في الاتحاد للطيران ملتزمون بتبني التكنولوجيا التي تعزز رحلة ضيوفنا، ويجسد سكايباد تفانينا في التميز، ويجمع بين الابتكار وضيافتنا المشهورة عالمياً».
تجربة مبسطة
تتيح ميزة أخذ طلبات الوجبات عبر سكايباد لطاقم المقصورة استكمال الخدمة بأقل عدد من الخطوات، ما يضمن تجربة تناول طعام أكثر سلاسة للركاب، كما تسمح خاصية تتبع المخزون في الوقت الفعلي، إدارة دقيقة للموارد على متن الطائرة، ما يقلل من النفايات ويحسن جهود الاستدامة.
وأضاف الحمادي: «يمثل سكايباد فصلاً جديداً في تطور خدمتنا، ونحن نعمل باستمرار على تطوير وظائف جديدة لجعل هذه الأداة أكثر فعالية، بهدف توفير تجربة لا مثيل لها للضيوف».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا