اخبار التعليم / لحظات نيوز

خواتم اذاعات مدرسية كثيرة متنوعة وجاهزة للطباعة

الطلاب الذين يقدمون الإذاعات في المدارس يحتاجون دائمًا إلى بعض الخواتيم لإذاعاتهم المختلفة فيبحثون عبر الإنترنت عن خواتم اذاعات مدرسية كثيرة متنوعة لإلقائها في الطابور الصباحي للمدرسة ومن خلال موقع لحظات نيوز سنطرح لكم أجمل الإذاعات المدرسية المتنوعة.

جدول المحتوياتToggle

خواتيم إذاعة مدرسية تتحدث عن العلم

خواتم اذاعات مدرسية كثيرة متنوعة وجاهزة للطباعة

للعلم أهمية كبيرة جدًا وينال اهتمام كثير من الطلاب والمدرسين ويلجأون إلى التحدث عنه في إذاعتهم المدرسية، فسوف نقدم لكم خاتمة رائعة عن العلم:
  • وفي نهاية كلامنا عن العلم علينا الذكر أن للعلم فضل كبير علينا ويجب علينا أن نغتنم كل فرصة للاستفادة من العلم، فالعلم سلاح يقوى به المجتمع والناس وشكرًا لكم على حسن استماعكم للإذاعة المدرسية.
  • بعد أن ذكرنا فوائد العلم علينا أن ننبهكم بأن العلم سلاح ذو حدين فعليك الحذر عند استخدامه أو تقديمه لأحد، وإذا تم استخدامه جيدًا ترتفع الأمم به، ولكن إذا اسأت استخدامه من المتوقع أن تنهار البلاد، والآن في نهاية إذاعتنا المدرسية نود أن نشكركم على حسن الاستماع.
  • بعد حديثنا الطويل عن العلم أود أن أنهي كلامي بحديث عن الرسول صلي الله عليه وسلم (عن أنس بن مالكٍ رضي الله عنه أنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: “طلبُ العلم فريضةٌ على كل مسلمٍ ” (رواه ابن ماجه وصححه الألباني)، فعلينا جميعًا طلب العلم كما أمرنا الرسول ونود شكركم على إنصاتكم لنا في إذاعتنا المدرسية.

ايضاً: خاتمة اذاعة مدرسية عن يوم الأسرة العربية جاهزة للطباعة

خواتيم إذاعية عن الرياضة

للرياضة أهمية كبيرة في حياتنا جميعًا فهي لها فوائد لا حصر لها وكثير من الطلاب والمدرسين يلجأون إلى التحدث عنها في إذاعتهم المدرسية فسوف نقدم لكم أكثر من خاتمة رائعة عن الرياضة:

  • وفي ختام إذاعتنا المدرسية نود شكر المدرسة على توفيرها لنا الأنشطة الرياضية في المدرسة، فالرياضة كما ذكرنا لها فوائد متعددة ونود دعوة جميع طلاب المدرسة للمشاركة في الأنشطة الرياضية ونشكركم علي حسن الاستماع والتقدير.
  • وفي فعلينا بالذكر أن ممارسة الرياضة أمر من الرسول صلي الله عليه وسلم عندما قال (ارموا واركبوا ولأن ترموا أحب إلى من أن تركبوا، كل ما يلهو به الرجل المسلم باطل إلا رميه بقوسه وتأديبه فرسه وملاعبته أهله فإنهن من الحق) رواه الترمذي ونشكركم من خالص قلوبنا علي حسن الاستماع والتقدير.

شاهد ايضاً: كلمة عن صلة الرحم للاذاعة المدرسية لتقوية الأواصر في القلوب

شاهد ايضاً: مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة وجاهزة للطباعة

خواتيم إذاعية عن الرسول صلي الله عليه وسلم

الخواتيم الإذاعية عن الرسول قد ازداد البحث عنها في الفترة الأخيرة فسوف نقدم لكم أروع خاتمة مدرسية عن الرسول ولعلها تليق بمكانته في قلوبنا:

  • في ختامنا نود الذكر بأن مهما تحدثنا في وصف الرسول الكريم لم نستطيع أن نخرج ما في قلوبنا ونأمل في نيل شفاعته يوم القيامة بإذن الله ونود شكركم على إنصاتكم لنا زملائي الأعزاء.
  • من خلال إذاعتنا المدرسية والتي تناولنا من خلالها أجمل الأحاديث عن الرسول علينا إخباركم بأن سيدنا محمد هو أفضل البشر التي خلقها الله على مر العصور، ويتوجب علينا شكركم لحسن استماعكم لنا زملائي الأعزاء.

في النهاية نأمل أن نكون قد قدمنا لكم أفضل الخواتيم المدرسية والأكثر أهمية لكم، فلقد ذكرنا لكم خواتيم عن أكثر الموضوعات التي تهتمون بها مثل العلم والرياضة وأفضل خلق الله الرسول صلي الله عليه وسلم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا