اخبار التعليم / لحظات نيوز

أفضل تقديم الإذاعة المدرسية مميز

الإذاعة المدرسية من أجمل ما يقوم به الطلاب في بداية يومهم المدرسي، وهي من الأمور الجميلة التي تنمي من قدرات الطلاب، فهي تتطلب تحضير للمقدمة المميزة والفقرات والحرص على إفادة الناس، وتحتاج مهارة في العرض، وهي تدرب الطلاب ليكونوا مؤهلين لمثل ذلك في كبرهم، وعبر موقع لحظات نيوز سنتعرف على أفضل تقديم الإذاعة المدرسية مميز.

جدول المحتوياتToggle

أفضل تقديم الإذاعة المدرسية مميز

أفضل تقديم الإذاعة المدرسية مميز

سبحان الذي له ملكوت كل شيء وإليه ترجعون، والحمد لله على كل ما يكون، وصلاة وسلامًا على المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله وصحبة الأطهار الطيبين أما بعد: فمرحبًا بكم أعزاءي وأحبابي وزملائي الطلاب، ذلك يوم إذاعي جديد يجمع بيننا على خير إن شاء الله، ونقدم لك فيه ما يسرك ويفيدكم، ونتكلم اليوم عن إفشاء السلام بين الناس.

مقدمة إذاعية قوية ومميزة

سبحان الذي أسرى بعبده ليلًا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله لنريه من آياتنا إنه هو السميع البصير، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله وصحبه أما بعد: فاليوم نلتقي بك مع موضوع جديد يجمعنا حديثه ألا وهو الجد والاجتهاد هما سر النجاح في الحياة الدنيا.

مقدمة جميلة للإذاعة المدرسية

بسم الله الرحمن الرحيم، خير كلمة بدأ بها إذاعتنا مع حضراتكم اليوم والصلاة والسلام على نبينا الأمين وصحبه وآله أما بعد: نقدم لكم اليوم فقرات إذاعية مميزة تشتمل على ما يفيد المستمع وسره، إذ سنتكلم اليوم عن كيف تحقق السعادة بنفسك في تلك الحياة رغم ما تمر به من صعاب، والتفصيل في الفقرات التالية.

آيات من الكتاب العزيز للإذاعة المدرسية

نعرض لكم آيات من الكتاب العزيز للإذاعة المدرسية في النقاط التالية:

اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَأَنزَلَ مِنَ السَّمَاءِ مَاءً فَأَخْرَجَ بِهِ مِنَ الثَّمَرَاتِ رِزْقًا لَّكُمْ ۖ وَسَخَّرَ لَكُمُ الْفُلْكَ لِتَجْرِيَ فِي الْبَحْرِ بِأَمْرِهِ ۖ وَسَخَّرَ لَكُمُ الْأَنْهَارَ وَسَخَّرَ لَكُمُ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ دَائِبَيْنِ ۖ وَسَخَّرَ لَكُمُ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ وَآتَاكُم مِّن كُلِّ مَا سَأَلْتُمُوهُ ۚ وَإِن تَعُدُّوا نِعْمَتَ اللَّهِ لَا تُحْصُوهَا ۗ إِنَّ الْإِنسَانَ لَظَلُومٌ كَفَّارٌ” سورة إبراهيم.

كان هذا ختام مقالنا عن أفضل تقديم الإذاعة المدرسية مميز، تعرفنا من خلاله على أفضل تقديم الإذاعة المدرسية مميز، واطلعنا على مقدمة إذاعية قوية ومميزة، ونظرنا في مقدمة جميلة للإذاعة المدرسية وعرضنا لكم آيات من الكتاب العزيز للإذاعة المدرسية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا