عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

الفنان دريد لحام: "راتبي التقاعدي يعادل سعر عبوتي غاز" !

  • 1/2
  • 2/2

كشف الفنان السوري المعروف دريد لحام أن  راتبه التقاعدي هزيل جداً ولا يكفيه احتياجاته الأساسية.  

وقال لحام في مقابلة مع برنامج "سؤال مباشر" على قناة "العربية" عند سؤاله عن قيمة راتبه التقاعدي الذي يتقاضاه كفنان عريق أن "راتبه التقاعدي يعادل سعر عبوتي غاز" !

ودريد لحام ممثل كوميدي ودرامي من مواليد حي الأمين في دمشق القديمة، عرف بالبداية بشخصية كارلوس عازف الجيتار المكسيكي الذي يغني بالإسبانية والعربية، إلا أنه اشتهر خاصة بشخصية "غوار الطوشة" الكوميدية، التي أدّاها في معظم أعماله الفنية.

كما شغل عدة مناصب، إذ كان في عام 1969 أول مدير لمهرجان دمشق للفنون المسرحية، وفي عام 1997 عيّن سفيراً للنوايا الحسنة لليونيسيف في ثم مديراً لمهرجان الأغنية السورية لعدة دورات.

واختير عام 1999 سفيراً للنوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي عام 2004 اتجه إلى الخرطوم بصفته سفير النوايا الحسنة وذلك لتدشين مشروع تطوعي لإزالة الألغام في جنوب السودان الذي ينظمه اتحاد طلاب ولاية الخرطوم بالتنسيق مع وزارة الشؤون الإنسانية في السودان. واستقال من منصبه لاحقا بسبب الحرب على لبنان 2006.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا