عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

مانشيني يكشف عن هدف من مباراة الأردن وكأس الخليج

  • 1/2
  • 2/2

أكد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب لكرة القدم أهمية المواجهة المنتظرة غدا الثلاثاء أمام الأردن رغم ضمان الفريقين التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم 2026.
وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الإثنين إن المباراة مهمة نظرا لرغبة المنتخب في حسم صدارة المجموعة، لكنه شدد على أن الأهم بالنسبة له التأهل إلى كأس العالم.
وشدد مانشيني على صعوبة المباراة التي سيواجه فيها الأخضر وصيف كأس آسيا، مشيرا إلى أنه استعد بشكل كبير للمباراة حتى بعد ضمان التأهل وذلك من أجل البقاء في الصدارة.
وتطرق المدرب الإيطالي للحديث عن ضرورة وجود مقر للتدريب خاص بالمنتخب، لكنه أشاد بما تقدمه أكاديمية مهد للمنتخب والتي تعد مركزا جيدا للاعبين حتى يتم توفير مقر خاص للتدريب.
وعن خططه المستقبلية بشأن بطولة كأس الخليج القادمة وما إذا كان سيشارك باللاعبين الأساسيين أو بالاحتياطيين، أكد مانشيني أنه سيخوض البطولة بالقائمة الأساسية لرغبته في التتويج باللقب.

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا