عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مجلس الخالدية يطلق مبادرة «فوالة » للأسر المستحقة

الشارقة: «الخليج»

أطلق مجلس ضاحية الخالدية التابع لدائرة شؤون الضواحي، للعام الرابع على التوالي، مبادرته المجتمعية «فواكه فوالة » للأسر المستحقة من أهالي ضاحية الخالدية بهدف إسعادهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لعام 2024.

تأتي المبادرة في سياق المبادرات المجتمعية التي حرص المجلس على تنفيذها، تجسيداً لدوره المجتمعي بهدف مشاركة الأهالي فرحة العيد وإسعادهم وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم.

وتضمنت المبادرة توزيع أكثر من 200 سلة فواكه «من الحجم الكبير» على الأسر المستحقة من أهالي ضاحية الخالدية، حيث تم توزيع سلال الفواكه على الأهالي بالتعاون مع اللجنة التطوعية في المجلس.

ومن جانبه أكد خلفان سعيد المري رئيس المجلس الحرص على تنفيذ مثل هذه المبادرات التي ترمي إلى توثيق العلاقات الاجتماعية بين المجلس والأهالي وتعتبر مكملة لمبادرات المجلس الدورية المعتاد على إقامتها.

وأشار إلى أن الهدف من هذه المبادرة هو تحقيق الاهتمام والتكافل الاجتماعي الذي يعتبر من اختصاصات المجلس الفعالة والمساهمة في مشاركة الأهالي فرحتهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا