عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«أوقاف دبي» تُسعد 350 قاصراً بأنشطة ترفيهية

دبي: «الخليج»

أطلقت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي، بالتعاون مع هيئة تنمية المجتمع ودبي القابضة للترفيه، مبادرة الصيف مع القصّر لإسعاد 350 قاصراً خلال العطلة الصيفية.

وسيتم تنفيذ حزمة من الأنشطة الترفيهية الممتعة والمفيدة، تشمل تقديم الحجوازت الفندقية وتوفير البطاقات لزيارة الحدائق الترفيهية والمتاحف الأثرية والمعارض، لإدخال الفرحة إلى نفوسهم وتعزيز خبراتهم وتجاربهم الحياتية.

وأكد خالد آل ثاني، نائب الأمين العام للمؤسسة، الحرص على المشاركة في إطلاق المبادرة النوعية المشتركة التي من شأنها توفير مناخ إيجابي ومحفز للقصّر في مختلف المراحل العمرية، بهدف تمكينهم من القيام بالأنشطة الصيفية الترفيهية والتثقيفية الهادفة والاستمتاع بقضاء العطلة مع حاضناتهم والمساهمة في ملء أوقات فراغهم، وثمّن التعاون مع هيئة تنمية المجتمع ودبي القابضة للترفيه، الذي أفضى لإطلاق المبادرة الإنسانية.

وبينت ميثاء الشامسي، المدير التنفيذي لقطاع التمكين المجتمعي بهيئة تنمية المجتمع، أهمية استثمار أوقات الإجازة الصيفية بشكل ممتع ومفيد لأبنائنا القصر، وإتاحة المجال لهم لخوض تجارب جديدة تصقل شخصياتهم وتوسع آفاقهم.

فيما قال رامي مشيني، نائب الرئيس للمبيعات، في دبي القابضة للترفيه، يسعدنا التعاون مع مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر وهيئة تنمية المجتمع بدبي، وذلك بالمشاركة في مبادرة الصيف مع القصّر لإسعاد 350 قاصراً، وهي فرصة ممتازة للصغار للاستمتاع بأنشطة وتجارب ترفيهية مختلفة في وجهات دبي القابضة للترفيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا