عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

M42 تطلق مبادرة الرعاية المتكاملة للآباء الجدد

أبوظبي:«الخليج»
أطلق مركز هيلث بلاس للإخصاب وصحة المرأة، برنامج رعاية شاملاً، بالتعاون مع مستشفى دانة للنساء والأطفال، في خطوة تسعى لوضع رعاية عالمية المستوى في متناول جميع أولياء الأمور بسهولة تامة عبر مجموعة M42.
وتحرص المؤسستان على دعم أولياء الأمور طوال رحلة الأبوّة، ويضمن البرنامج الدعم الشامل من رعاية ما قبل الولادة إلى ما بعدها، بما يرسّخ الالتزام بأن المريض أولاً.
وينفرد مركز هيلث بلاس باعتباره مركزاً رائداً لعلاجات الخصوبة، ويقدم خططاً علاجية تحظى بدعم خبراء متمرسين ومتخصصين في الصحة الإنجابية وأطفال الأنابيب.
فيما يعد مستشفى دانة الإمارات للنساء، الوحيد في أبوظبي الذي يمتلك وحدة لطب الأجنة ووحدة للعناية المركزة لحديثي الولادة مزودة بأحدث المعدات.
وقالت جولز ماكدونالد، مديرة العمليات السريرية بمركز هيلث بلاس للإخصاب: «ندرك حجم التوتر الذي تنطوي عليه رحلة الخضوع لعلاج الخصوبة، لذلك نحرص على دعم الأزواج في كل محطة ومساعدتهم على تحقيق أحلامهم وتأسيس أسرتهم المنشودة».
من جانبه، قال عمر النقبي، المدير التنفيذي بالإنابة لمستشفى دانة الإمارات للنساء: «نبذل ما بوسعنا لضمان تلقي كل أسرة أرقى معايير الخدمات الطبية خلال الحمل والولادة وبعدها، ويمتد نطاق دعمنا للآباء ليغطي المراحل المقبلة أثناء نمو أطفالهم، إذ نمنح الرعاية الشاملة لصحة الأطفال، وبفضل منهجيتنا الشاملة، يمكن لخبرائنا دعم الأطفال منذ ولادتهم حتى بلوغهم بفضل خبراتهم الواسعة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا