عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«طيران » تشغل طائراتها المحدثة «بوينغ 777» إلى وزيوريخ

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة طيران ، أمس، عن خططها لتشغيل طائراتها المحدثة من طراز «بوينغ 777»، إلى وجهتين جديدتين، هما زيوريخ والرياض، وذلك اعتباراً من الأول من أكتوبر المقبل، كما تعتزم الناقلة إضافة طائرات «بوينغ 777» المحدثة إلى عملياتها في جنيف وبروكسل، لتصبحا أول وجهتين على شبكة الناقلة تتمتعان بمقصورات «بوينغ 777» المحدثة بالكامل على جميع الرحلات.

وذكرت الشركة في بيان، أنها ستواصل توفير المزيد من منتجات الدرجة السياحية الممتازة التي تحظى بشعبية واسعة، ومقصورة درجة الأعمال الجديدة على متن طائرات «بوينغ 777» خلال الأسابيع والأشهر المقبلة.

وتعتزم «طيران الإمارات» تشغيل طائراتها «بوينغ 777» المحدثة والمجهزة بأحدث مقصوراتها إلى زيوريخ، عبر الرحلتين «ئي كيه 085» و«ئي كيه 086»، وإلى عبر الرحلتين «ئي كيه 819» و«ئي كيه 820»، لتكون الوجهة الأولى التي تشهد الدرجة السياحية الممتازة في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.

واعتباراً من 22 سبتمبر المقبل، ستصبح جنيف أول وجهة في شبكة «طيران الإمارات» تضم مقاعد الدرجة السياحية الممتازة ومقصورات درجة الأعمال المحدثة كلياً على جميع الرحلات، مع تقديم طائرة «بوينغ 777» المحدثة على الرحلتين «ئي كيه 89» و«ئي كيه 90»، كما ستشغل الناقلة رحلة ثانية إلى بروكسل بطائرة «بوينغ 777» المحدثة عبر الرحلتين «ئي كيه 181» و«ئي كيه 182» بمعدل ست رحلات أسبوعياً، اعتباراً من التاسع من أكتوبر المقبل.

وتعتزم الناقلة خدمة 28 وجهة بالدرجة السياحية الممتازة حتى نهاية هذا العام، حيث تم حتى الآن، الانتهاء من تحديث 25 طائرة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا