عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«الثقافة والعلوم» تستعد لمهرجان الدولي للملصق

  • 1/2
  • 2/2

تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعي لدولة 2031، تنظم ندوة الثقافة والعلوم بدبي، الدورة السادسة لمهرجان الإمارات الدولي للملصق في الفترة من الرابع إلى الـ16 من نوفمبر 2024، بعنوان «مستقبل الذكاء الاصطناعي: لقاء الإبداع والتكنولوجيا».

وأكد رئيس مجلس إدارة الندوة، بلال البدور أن مهرجان الإمارات الدولي للملصق، يُعدّ منصة رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لتعزيز الإبداع، وتفعيل التبادل الثقافي، ومعالجة القضايا المعاصرة، ودفع التغيير الاجتماعي من خلال التصميم المبتكر، ويُعدّ المهرجان أيضاً مصدر إلهام وتعليم للطلاب والمحترفين في فنون الغرافيك والتصميم والمجالات الإبداعية ذات الصلة، حيث يُمكنهم من التعلم من روّاد ممارسين، ويشركهم في حوارات نقدية، ويستعرض رؤى مختلفة لتأثير الذكاء الاصطناعي على الإبداع.

ويتزامن المهرجان في كل دورة مع فعاليات أسبوع دبي للتصميم في شهر نوفمبر من كل عام، كما يسلّط الضوء على ثيمة أو موضوع مرتبط باستراتيجية دولة الإمارات العربية المتحدة في كل عام.

ويسلّط المهرجان هذا العام الضوء على دور الذكاء الاصطناعي في دفع التقدم، وتعزيز الإبداع والتواصل العالمي، ويسعى المشاركون من خلال أعمالهم إلى معالجة العديد من القضايا المعاصرة الملحة من خلال التصميم المبتكر، كما تستكشف الدورة مجالات تقاطع الفن والتكنولوجيا، مع التركيز على كيفية تشكيل الذكاء الاصطناعي للمستقبل.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا