عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

بلدية أبوظبي تؤكد إلزامية متطلبات السلامة

أبوظبي: «الخليج»
أكدت بلدية مدينة أبوظبي إلزامية قيام الكيانات العاملة في قطاع البناء والإنشاء، بتوفير كل متطلبات السلامة والصحة المهنية في مواقع العمل، ضمن إطار الحرص على إيجاد بيئة العمل المثالية التي من شأنها حماية صحة وسلامة العمال، وكذلك أفراد المجتمع، والممتلكات، في المناطق المحيطة بالمواقع الإنشائية.
جاء ذلك خلال الورشة التوعوية التي نظمتها إدارة والصحة والسلامة افـتراضـــياً، عبر نظام (مايكـــروسوفت تيمــز) والموجـهــــة للناطقين باللغة الإنجليزية من الاستشاريين، وشركات المقاولات ذات التصنيف عالي الخطورة، بهدف تعزيز وعيهم، وثقافتهم العامة بخصوص القوانين المتعلقة بالإجراءات الوقائية في المواقع الإنشائية، واتباع أفضل الممارسات العالمية لحفظ صحة، وسلامة العاملين في هذه المواقع.
واشتملــت الــورشة علـى شـــرح متطلبات نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية، وآلية مراقبة تطبيق هذه المتطلبات من حيث رفع التقارير الدورية، وتقارير الأنشطة والتدقيق، وغير ذلك.
وقد حرصت إدارة البيئة والصحة والسلامة على دعوة الكيانات العاملة في قطاع البناء والإنشاء من المقاولين الذين تم حديثاً اعتماد أنظمتهم الخاصة بإدارة الصحة والسلامة لحضور الورشة والاستفادة من مخرجاتها التوعوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا