عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

جلسة لدعم أصحاب الهمم بشرطة أبوظبي

أبوظبي:
«الخليج»
نظمت شرطة أبوظبي، جلسة حوارية حول ممكنات السعادة لمنتسبيها من أصحاب الهمم، بهدف تحسين جودة الحياة وتعزيز جهودهم الريادية في العمل المؤسسي ضمن بيئة محفزة.
وتأتي الجلسة ضمن جهود قطاع الموارد البشرية المستمرة في الاهتمام بالبيئة التحفيزية والإيجابية للمنتسبين.
وأكدت الرائد أسماء جاسم الزعابي، مديرة مركز إسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية، الاهتمام بتحقيق أولويات التحسين والتغيير الإيجابي، من خلال ورش عمل التصميم التشاركي وعقد الجلسات الحوارية، والاستفادة من الخبرات العملية التراكمية وقنوات التغذية الراجعة، مشيدة بدعم ورعاية القيادة الشرطية واهتمامها المستمر بمسيرة التحسين والتطوير ومواجهة التحديات بطرق عملية فعالة ومبتكرة.
وأوضحت أن الجلسة ناقشت احتياجات المنتسبين من أصحاب الهمم ومتطلباتهم، وتعريفهم بالمزايا المقدمة لهم من مركز إسعاد العاملين والإيجابية الوظيفية، لافتة إلى حرص القيادة على تطوير الخدمات تعزيزاً لسعادتهم وتحقيقاً لتطلعاتهم.
فيما استعرض النقيب راشد الكعبي، مدير فرع دعم وتمكين أصحاب الهمم، دور الفرع وحرصه المستمر على تقديم أفضل الخدمات لدعم أصحاب الهمم من المنتسبين، وتمكينهم بما يحقق طموحاتهم الوظيفية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا