عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«خلوة شباب دبي» تنطلق بمشاركة وزراء وخبراء الخميس

دبي: «الخليج»
يستعد «مجلس دبي للشباب» لإطلاق «خلوة شباب دبي»، بعد غد الخميس، بمشاركة عدد من الوزراء، وحضور واسع من قيادات دوائر ومؤسسات حكومة دبي، إلى جانب نخبة من الخبراء والمختصين في مجالات الاقتصاد، والابتكار، والفضاء، والثقافة، والخدمة المجتمعية، وتواجد مميّز من أعضاء مجالس الشباب في الإمارة. وتشكّل الخلوة التي ستقام برعاية هيئة الثقافة والفنون في دبي، «دبي للثقافة»، منصة استراتيجية هدفها دعم الشباب وتمكينهم من مواجهة التحديات المستقبلية.
وقال حسن سبت، رئيس المجلس: «تُعد خلوة شباب دبي خطوة مهمة في مسيرة تمكين الشباب، وإشراكهم في صياغة مستقبل الإمارة. نحن نؤمن بأن الشباب هم القوة الدافعة نحو التطوير الإيجابي، ونسعى من خلال هذه الخلوة إلى تمكينهم من بناء وصقل مهاراتهم، القيادية والإبداعية، وإشراكهم في عملية صُنع القرار. نتطلع إلى مناقشات مثمرة وأفكار مبتكرة تسهم في تحقيق تطلعاتنا نحو مستقبل حافل بالفرص لدبي».
من جانبه، قال جابر الزيودي، رئيس مجلس شباب «دبي للثقافة»: «الخلوة فرصة استثنائية لتمكين الشباب من التعبير عن طموحاتهم، وأفكارهم، وقدرتهم على التأثير الإيجابي في المشهد الثقافي المحلي، والمشاركة في بناء المجتمع ورسم ملامح مستقبل الإمارة. ونتطلع في «دبي للثقافة» إلى الاستفادة من مخرجات الخلوة واستثمارها في تأسيس منصات حوارية مُلهِمة تجمع الشباب، وصُنّاع القرار، والخبراء في الإمارة، وتحفزهم على تبادل الآراء والخبرات».
ومن المنتظر أن تثمر الخلوة مجموعة من المخرجات المهمة التي ستسهم في رسم ملامح المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا