عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

متابعة جاهزية أفراد أمن التعليم وأسطول الدوريات

تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد، تفقّد العقيد خميس سالم الباس، مدير إدارة العمليات بالقيادة العامة للحرس الأميري، برفقة عدد من الضباط ذوي الاختصاص، الاستعدادات والإجراءات اللازمة والتدابير الأمنية والمرورية لفرع «أمن التعليم».
وتفقّدوا جاهزية واستعداد أفراد أمن التعليم وأسطول الدوريات الأمنية التي ستقوم بتأمين الطلبة في المدارس المنتشرة في مناطق الاختصاص بالشارقة، إضافة لغرفة العمليات المتنقلة التي تقوم بدور مراقبة الطرق والمداخل المؤدية للمدارس، بهدف الوصول لأعلى درجات الأمن والسلامة للطلبة، وذويهم، ومستخدمي الطرق.
كما حرصوا على استقبال الطلبة عند بوابات المدارس، وتوزيع الهدايا عليهم، بمشاركة الشخصيتين «المساعد سالم والمساعد سلامة»، وتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد، متمنين لهم عاماً دراسياً آمناً، وناجحاً، داعين أولياء الأمور للتعاون مع رجال أمن التعليم في مناطق الاختصاص وحث أبنائهم على الانتباه والالتزام بالآداب والقواعد، وتوعيتهم لما فيه ضمان أمنهم وسلامتهم، أثناء ذهابهم وعودتهم من، وإلى المدرسة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا