عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

'إسلامية دبي': 3000 شخص أشهروا إسلامهم خلال النصف الأول

دبي: «الخليج»
أعلنت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، ممثلة بمركز محمد بن راشد للثقافة الإسلامية، عن إحصاءات متميزة للنصف الأول من العام الجاري، حيث أشهر أكثر من 3000 مقيم وزائر إسلامهم، في صورة تعكس النمو الملحوظ في الاهتمام بالإسلام والجهود المبذولة لتعريف الأفراد بتعاليم الدين.
وقال الدكتور عمر محمد الخطيب، المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية: «يشير إقبال أكثر من 3000 شخص على اعتناق الإسلام إلى نجاح جهودنا في نشر رسالة التسامح والتفاهم التي يحملها ديننا الحنيف، وهذه الأرقام ليست مجرد إحصاءات، بل تعكس تحولاً حقيقياً في حياة الأفراد، ورغبتهم في تبني قيم السلام والمحبة». وأضاف: «ملتزمون بتوفير الدعم الكامل لجميع المهتدين الجدد، من خلال تعليمية متكاملة تهدف لتقديم فهم عميق وشامل للإسلام، ونعمل على تسهيل عملية التكيف والاندماج في المجتمع، من خلال تقديم الموارد والمشورة اللازمة».
وأشار إلى أن المركز يواصل تنفيذ مجموعة من المبادرات والفعاليات، تستهدف تعزيز الوعي الديني والتفاعل الإيجابي مع المجتمع، وتقديم الدعم والإرشاد للراغبين في التعرف إلى الإسلام.
ويأتي هذا التوجه في إطار رؤية دبي الرامية لتعزيز قيم التسامح والتعددية الثقافية، ويعكس الجهود المستمرة للإمارة في بناء مجتمع متنوع ومترابط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا