عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«مستشفى دانة » يسعد الأطفال بمناسبة العودة إلى المدارس

أبوظبي: «الخليج»
يحتفل «مستشفى دانة للنساء والأطفال»، جزء من مجموعة «M42» ببدء العام الدراسي الجديد، بإطلاق مبادرة مبتكرة لضمان تمتع الأطفال بالصحة والعافية، والجاهزية اللازمة، لبدء عامهم الجديد.
وتحت شعار «انضموا إلينا لبدء عام دراسي حافل بالمرح والعافية»، تهدف الحملة إلى تجهيز الأطفال لعامهم الدراسي، وإثراء مشاعرهم الإيجابية، وتعزيز شغفهم لانطلاق الفصول المدرسية، والتعلم بكل صحة وعافية.
وفي هذا الإطار، توفر الحملة الخطوات الأساسية للاستعداد للمدرسة، وتقدم الدعم والمشورة والفحوص من الخبراء المتخصصين، إلى جانب نشاطات ممتعة وهدايا مميزة.
وسيقدم «مركز العافية»، نصائح عن التغذية والسكري، وطب الغدد الصماء، وإدارة الوزن والصحة النفسية. وستشتمل الفحوص الصحية العامة التقييم ومراقبة مستويات سكر الدم والنصائح عن صحة الأسنان.
وستكون الخدمات المتخصصة، مثل تنمية الأطفال وتمكينهم، وأمراض النطق واللغة، والعلاج الطبيعي، والعلاج الوظيفي، والعلاج السلوكي، متاحة أيضاً.
وقال الدكتور رحيل أحمد، رئيس قسم الطوارئ والرعاية العاجلة للأطفال «نشجع أولياء الأمور على اصطحاب أطفالهم إلى فعالية الفحوص الصحية الشاملة. فبدء العام الدراسي محطة سنوية مهمة للغاية، إلا أنها قد تكون مصحوبة ببعض التحديات. لذلك فإن التأكد من جاهزية طفلهم وتمتعه بالصحة هو أمر هام ويساعد في تخفيف التوتر والضغوطات خلال هذه الفترة».
وتستمر الحملة لغاية 30 أغسطس، بين 11:00 صباحاً و1:00 ظهراً في البرج الشمالي للمستشفى .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا