عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

ابنة .. نماذج متألقة في قطاع الرعاية الصحية

أبوظبي: عماد الدين خليل
تألقت المرأة الإماراتية في قطاع الرعاية الصحية بالدولة، بفضل جهود القيادة الرشيدة لدعمها وتمكينها لتكون نموذجاً عالمياً يُحتذى في الإنجاز والنجاح.
وأكد عدد من الكوادر النسائية ممن يعملن في القطاع، الدعم اللامحدود الذي وفرته سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم » لكافة بنات الإمارات ومهدت الطريق أمامهن للمشاركة الفاعلة في مختلف مجالات الحياة.
وقالت الدكتورة ليلى عبد الوارث، المديرة التنفيذية في المرجعي الوطني: «نجحت المرأة الإماراتية في المساهمة في مسيرة الازدهار، لما لقيته من دعم وفرص تعليمية، ولم يكن لهذا الدعم أن يتحقق دون الرؤية الثاقبة لقيادتنا الرشيدة وحرص سمو الشيخة فاطمة، على تمكين بنات الوطن».
وأضافت سارة خالد البناي، أخصائية تغذية سريرية في هيلث بوينت: «أتمنى لجميع شقيقاتي بنات الإمارات دوام التألق والنجاح والتفوق، ولا شك في أن هذا اليوم يمنحنا فرصة الاحتفاء بقدرتنا على تحقيق أحلامنا».
وأوضحت فاطمة الجنيبي، مشرفة خدمات الضيوف في هيلث بوينت: «يمثل يوم المرأة الإماراتية، مناسبة سنوية حيوية نستذكر فيها الثقافة الغنية التي تتمتع بها دولتنا والدعم اللامحدود الذي وفره لنا الآباء المؤسسون وقادة الدولة على مر السنين».
  وأضافت الدكتورة سارة حبوش الحبشي، استشارية الغدد الصماء في مركز إمبريال كوليدج لندن للسكري: «أتوجه بجزيل الشكر إلى أمي على دعمها لي وثقتها العالية بقدرتي على تحقيق أحلامي».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا