عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

وزارة الاقتصاد تبرز سمات رائدة الأعمال الناجحة

أبوظبي: «الخليج»
نظَّمت وزارة الاقتصاد فعالية للاحتفاء بمناسبة «يوم المرأة الإماراتية»، بحضور علياء بنت عبدالله المزروعي، وزيرة دولة لريادة الأعمال، وبدرية الميدور، وكيل وزارة الاقتصاد المساعد لقطاع الخدمات المساندة، وعدد كبير من رائدات الأعمال الإماراتيات، والخبيرات المتخصصات في مجالي الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا.
وشهدت الفعالية عدداً من الجلسات النقاشية وورش العمل التي تناولت دور المرأة الإماراتية في عصر الذكاء الاصطناعي والسمات الرئيسية لرائدة الأعمال الناجحة، والاطلاع على مجموعة من التجارب الناجحة والقصص الملهمة.
وأكدت علياء المزروعي، أن القيادة الرشيدة حرصت على تقديم الدعم اللامحدود للمرأة الإماراتية في مختلف الميادين حتى أصبحت علامة فارقة في السياسات التنموية التي تتبناها الدولة، مُشيرة إلى أن إقامة هذا الحدث يأتي إيماناً من الوزارة بالدور الفعَّال للمرأة الإماراتية في المجتمع ومنجزاتها المُحققة.
ووجهت الشكر والعرفان والامتنان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم »، على الجهود الاستثنائية التي قدمتها سموها ولا تزال تقدمها للمرأة الإماراتية، وإيمانها الراسخ بتعزيز دورها في بناء المجتمع.
كما استعرضت عدداً من المبادرات والفرص التي تتيحها الوزارة أمام رائدات الأعمال الإمارتيات لتطوير أعمالهن ونموها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا