عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

الإماراتية.. شريكة البناء والتنمية في كل الأيام والأعوام

احتفلت دولة العربية المتحدة أمس الأربعاء، بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف ال 28 من شهر أغسطس/ آب من كل عام، وبارك صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، للمرأة الإماراتية في يومها وما قدمته في مسيرة التنمية على مستوى الدولة، كونها شريكة البناء في كل الأيام والأعوام في صنع حاضر الدولة ومستقبلها.
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد عبر منصة إكس: «قدمت المرأة في رحلة التنمية التي شهدتها الإمارات نموذجاً ملهماً في تحمل المسؤولية والعمل المخلص من أجل أسرتها ومجتمعها. وفي يوم المرأة الإماراتية نعبر عن اعتزازنا بالمرأة في الإمارات التي تعمل بتفانٍ وتكامل وكفاءة، يداً بيد مع الرجل في كل مواقع العمل الوطني لتحقيق طموحات الإمارات التنموية وتقدمها المستمر».
وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عبر منصة إكس: «تحتفي دولة الإمارات بيوم المرأة الإماراتية.. نحتفي بها أُمّاً ومربية وشريكة في مسيرة التنمية.. نحتفي بإنجازاتها وأعمالها وبشراكتها الحقيقية في صنع حاضر ومستقبل الدولة.. القادم أفضل بإذن الله.. لها منّا كل التقدير والعرفان ليس يوماً في العام، بل في كل الأيام والأعوام».
وقال سموّ الشيخ منصور بن زايد، في تدوينة على منصة «إكس»: «في يوم المرأة الإماراتية نحتفي بإنجازاتها المتميزة ورسالتها التربوية ودورها في تنشئة الأجيال على الأخلاق والقيم. بفضل دعم القيادة تقدم بلادنا نموذجاً ملهماً في تمكين المرأة وتعزيز حضورها في مسيرة التنمية في الحاضر والمستقبل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا