عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

المعرض الدولي للصيد والفروسية يرحب «بتجربة أبوظبي» راعياً رسمياً

أبوظبي: «الخليج»
أعلن معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، اختيار «تجربة أبوظبي»، العلامة التجارية لدائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، راعياً رسمياً للمعرض في دورته الحادية والعشرين.
ويُقام المعرض السنوي تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة ورئيس نادي صقاري ، من 31 أغسطس الجاري إلى 8 سبتمبر المقبل بمركز أدنيك أبوظبي.
وبصفته منصة دولية رائدة تجمع عشاق الأنشطة الخارجية والصقارة والفروسية من مختلف أنحاء العالم، يعد المعرض بوابةً فريدة لاكتشاف التراث الثقافي الغني لأبوظبي وجاذبيتها المعاصرة.
ومع انضمام «تجربة أبوظبي» كشريك رسمي، يسعى المعرض إلى تعزيز تجربة الزوار، مانحاً إياهم فرصة استثنائية لاستكشاف التقاليد العريقة والمعالم الحديثة لعاصمة الإمارات.
وعلى مدى العقدين الماضيين، شهد المعرض تطوراً ملحوظاً، ليصبح حدثاً رئيسياً في الشرق الأوسط يجذب عشاق الرياضات الخارجية والصيد والفروسية، إلى جانب المحافظة على التقاليد الثقافية.
وبدعم «تجربة أبوظبي»، سيتيح المعرض للحضور فرصة لا مثيل لها لاستكشاف معالم المدينة العالمية، بما في ذلك المواقع التاريخية والمحميات الطبيعية وتجارب الرفاهية.
ومع استمرار المعرض في جذب الهواة والعارضين والخبراء من مختلف أنحاء العالم، تعد نسخة هذا العام الأكثر تنوعاً وتفاعلاً حتى الآن.
ومن الصقارة وعروض الفروسية إلى ورش العمل التفاعلية والمعارض، يُبرز المعرض التفاعل الحيوي بين التقاليد والابتكار، وهو سمة بارزة للمشهد الثقافي المتميز لأبوظبي.
وسواء كانوا من عشاق الصيد والفروسية أو يرغبون في الانغماس في التراث الثقافي للمنطقة، سيتمكن زوار المعرض من استكشاف المعارض الثقافية والعروض التقليدية والعروض التاريخية الحية، التي تحتفي بالتراث الغني لدولة الإمارات في القطاعات الـ 11 المحسنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا