عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

جراحات معقدة بمستشفى في الشارقة

الشارقة: «الخليج»
كشف «مستشفى » بالشارقة، التابع لمؤسسة للخدمات الصحية، عن تحقيقه سلسلة من النجاحات البارزة في علاج حالات معقدة في الجهاز الهضمي والقصبات الهوائية، باستخدام أحدث تقنيات الجراحة التنظيرية، وتوظيف تقنية «Spyglass» الحديثة لأول مرة في منشآت المؤسسة، في إطار الارتقاء بجودة الخدمات الصحية، بما يتوافق مع أعلى المعايير العالمية.وأكدت الدكتورة عفراء سالم، مديرة المستشفى، الحرص على توظيف التقنيات المتقدمة، بما يسهم في تقديم رعاية صحية متميزة وعالية الجودة للمرضى. مشيرة إلى حرص المؤسسة، على مواكبة أحدث التقنيات والتطورات في الخدمات الصحية، واستدامة تدريب الكادر الطبي والفني للتعامل مع جميع الحالات المرضية.
وأكّد الدكتور توماس شيروكارا، استشاري أمراض الجهاز الهضمي، ورئيس وحدة المناظير، أن ما تشهده الوحدة اليوم، من تحديث هو انعكاس عملي لرؤية المؤسسة، وتوظيف أحدث التقنيات المتقدمة، والكفاءة التي يتحلى بها الفريق الطبي، هما الركيزتان الأساسيتان لتوفير خدمات رعاية بأعلى المستويات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا