عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

أحمد بالهول يلتقي ببعثة المشاركة بدورة الألعاب البارالمبية

  • 1/2
  • 2/2

التقى الرياضة الدكتور أحمد بالهول الفلاسي بالبعثة الرياضية لدولة المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية المقامة في العاصمة الفرنسية باربيس وذلك قبل بدء المنافسات الرسمية، إذ أكد خلال اللقاء أنه يرى في افراد البعثة الطموح الإصرار والجهد الكبير الذي بذله كل منهم استعدادا لتمثيل اسم الإمارات في هذا المحفل العالمي.

وقال أحمد بالهول الفلاسي على صفحته عبر منصة " إكس " التقيت اليوم بأفراد بعثتنا البارالمبية في باريس قبل بدء المنافسات، وأسعدني أن أرى فيهم الطموح والإصرار، والجهد الكبير الذي بذله كل منهم استعداداً لتمثيل اسم الإمارات في هذا المحفل العالمي.

وأضاف الوزير: “مع كل خطوة يخطوها أبطالنا وبطلاتنا في هذه الدورة، نرى قصة نجاح وإرادة تليق بوطن المستحيل، كل الشكر لجهودكم وجهود مدرّبينا وأجهزتنا الفنية، نتطلع لمتابعة أدائكم المشرّف بإذن الله، ونفتخر بتقديمكم نموذجاً يُحتذى به لتطور الحركة الأولمبية الوطنية".

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا